اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فلاى دبى تدشن خدمتها إلى مومباى بمعدل 5 رحلات اسبوعيا

فلاى دبى تدشن خدمتها إلى مومباى بمعدل 5 رحلات اسبوعيا

 

القاهرة – صالة التحرير – دشنت "فلاى دبى" أولى رحلاتها إلى مومباى أمس الاول وبمعدل 5 رحلات اسبوعيا لتسجل بذلك وجهتها ال7 في الهند بمعدل 25 رحلة أسبوعيا.
 

وتسهم الوجهة الجديدة في توثيق العلاقات بين الهند والامارات في الوقت الذي توفر فيه للمسافرين خيارات ومرونة أكبر.
 

 

وشهدت فلاي دبي اقبالا ملحوظا منذ بدء عملياتها إلى الهند في 2010 لما تؤمنه من ربط ملائم .. ويستمر الطلب في النمو بعد مرور أربع سنوات حيث سجل عدد المسافرين بين يناير ويونيو من العام الحالي زيادة بنسبة 12.3 بالمائة مقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي مع توقعات باستمرار هذا النمو.

 

و قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لفلاي دبي ان بدء عملياتنا إلى مومباي تأكيد على العلاقات المستمرة بين الهند والامارات العربية المتحدة ويأتي منسجما مع قرارنا زيادة عدد المقاعد مما سوف يمكننا من تقديم خيارات متنوعة لمسافرينا الساعين الى رحلات ربط الى دبي ووجهات أخرى في شبكتنا.
 

 

 

و ذكر سودير سريداران نائب أول الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في دول مجلس التعاون وشبه القارة الهندية وأفريقيا في فلاي دبي الذي كان على متن الرحلة الأولى إلى مومباي أن انضمام مومباي إلى وجهات الناقلة يضيف فصلا جديدا الى التاريخ الحافل بالتبادل التجاري والسياحي والثقافي بين الامارات والهند .. مشيرا إلى أن فلاي دبي مستمرة في التزامها بتقديم خيارات سفر موثوقة ووفق أسعار مدروسة وهي تفخر بتقريب المسافات بين أفكار وعادات وقيم بلدين عظيمين.

 

وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled