اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط الملكية الاردنية تطبق مفهوم “القطعة” بدلاً من الوزن في أمتعة المسافرين

الخطوط الملكية الاردنية تطبق مفهوم "القطعة" بدلاً من الوزن في أمتعة المسافرين  

 
عمان "المسلة" …. بدأت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية بتطبيق مفهوم "القطعة" بدلاً من الوزن لأمتعة المسافرين على جميع رحلاتها الجوية.

 

وقالت الملكية في بيان لـ بترا ان التطبيق يسري على تذاكر السفر التي يتم شراؤها اعتباراً من اليوم الاربعاء للسفر بها ابتداءً من تاريخ الثاني من شهر تشرين الثاني المقبل.

 

ويتيح النظام الجديد لمسافري الدرجة السياحية امكانية حمل "قطعة" حقيبة واحدة بوزن لا يتجاوز 30 كغم بدلاً من 20 كغم كما كان معمول به سابقاً، فيما يُسمح لمسافري درجة رجال الأعمال بحمل حقيبتين يبلغ وزن الأولى 30 كغم والثانية 23 كغم.

 

وقال البيان انه بهذا الاجراء يُصبح مفهوم القطعة سارياً على جميع الوجهات التي تصلها طائرات الملكية بعد أن كان مطبقاً فقط على محطات الشركة في قارة اميركا الشمالية، والتي يُسمح للمسافرين اليها بحمل حقيبتين وزن كل منهما 23 كغم للدرجة السياحية ، و32 كغم لدرجة رجال الاعمال.

 

واوضح ان النظام الجديد يعطي امتيازات اضافية في مجال الوزن الزائد لأعضاء برنامج المسافر الدائم مع الملكية الأردنية بناءً على مستويات بطاقات العضوية التي بحوزتهم .

 

ودعت الملكية الأردنية المسافرين الراغبين بالتعرف على مزيد من تفاصيل هذا النظام الى زيارة موقعها الإلكترونيrj.com أو مراجعة مركز اتصال الملكية الأردنية هاتف رقم 5100000 06 .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled