اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

لاستعادة السمعة مرة اخرى الخطوط الجزائرية تقرر تاهيل 200 طيار بجامعة أكسفورد البريطانية

لاستعادة السمعة مرة اخرى الخطوط الجزائرية تقرر تاهيل 200 طيار بجامعة أكسفورد البريطانية

 

الجزائر – صالة التحرير – علمت مصادر مطلعة بأن الوطنية للخطوط الجوية الجزائرية وقعت على اتفاقية مع جامعة أكسفورد البريطانية لتأهيل 200 طيار جزائري، من أجل إعادة الاعتبار لسمعة الشركة من جديد، خاصة بعد الحوادث الأخيرة التي عرفتها والتي زادت من نفور المواطنين، ما أدى إلى تراجع مكانة أكبر شركة وطنية للطيران في الجزائر.

 

 

جرى هذا الاتفاق بعد الموافقة من وزير النقل"عمار غول"  الذي أعطى تعليمات من أجل إعادة بناء هيكل الخطوط الجوية الجزائرية جديد من، عن طريق تقديم تكوين جيد للطيارين والقائدين، لتفادي أي حوادث وكذلك العراقيل التي واجهت الشركة من قبل بسبب مشاكل تقنية.

 

 

 

 

 

 

 

وفي هذا الصدد تم نهاية الأسبوع الماضي عقد اتفاق ثنائي مع جامعة أكسفورد البريطانية، والتي تعد من أقدم جامعات العالم الغربي ومن أفضل جامعات العالم، لتكوين 200 طيار جزائري على أحسن الطرق والرفع من الهيكل التنظيمي للخطوط الجوية.

 

 

للإشارة فقد كشف الرئيس العام للخطوط الجوية الجزائرية، أنه سيتم تكوين خريجين جامعيين على قدر من الكفاءة ليصبحوا طيارين، وهم في انتظار استقبال الأسطول الجديد من الطائرات المتكون من 16 طائرة، بمعدل خمس طيارين للطائرة الواحدة.

 

 

وقال المتحدث إن الطائرة الأولى سيتم استلامها خلال شهر ديسمبر المقبل والأخيرة، وستتواجد بمطار هواري بومدين نهاية 2016 بقيمة مالية تقدر بستين مليار دينار.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled