اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مدير عام السياحة بوادي حضرموت يزور القرية التراثية بسيئون بعد افتتاحها رسميا

مدير عام السياحة بوادي حضرموت يزور القرية التراثية بسيئون بعد افتتاحها رسميا 
 
 
 
 
سيئون "المسلة" … قام المدير العام لمكتب السياحة بوادي حضرموت والصحراء علي محمد السقاف ظهر اليوم بزيارة للقرية التراثية التي تم افتتاحها صباح اليوم بمدينة سيئون من قبل مجموعة من شباب حي السحيل وبإشراف الوجهاء والمقادمة من كبار السن، حيث كان في استقباله عدد من المشرفين على القرية.
 
 
 
وتجول المدير العام في أرجاء القرية التي شارك فيها عدد من أهالي الحي والتي تحتوي على أنواعاً مختلفة من المقتنيات التراثية من الأوان المنزلية القديمة التي كان يستخدمها أهالي المدينة قديماً إضافة إلى الأدوات التي كانت تستخدم قديماً في الزراعة كأدوات الحرث وغيرها وبالإضافة إلى الأدوات التي تستخدم في صناعة البيوت فيما استعرض ركن أخر للصور التاريخية والعملات القديمة.
 
 
 
واستمع من القائمين على القرية إلى شرح مفصل عما تضمه القرية التراثية كما أبدى المدير العام لمكتب السياحة إعجابه بالفنون الشعبية التي جذبت الزوار والحضور القرية التراثية ناقلا لهم تحيات وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء اللواء سالم سعيد المنهالي الذي كلفه شخصيا لزيارة القرية التراثية ومقدما لهم التهاني بعيد الاضحى المبارك.
 
 
 
وأشار السقاف خلال تجواله أن النجاح الذي حققته القرية التراثية في الأعوام الماضية نظير ما تقدمه من موروث شعبي يبرز تاريخها التراثي جعل من القرية عامل جذب للحضور.
 
 
 
بعد ذلك ناقش المدير العام لمكتب السياحة مع القائمين والمشرفين على القرية العديد من الموضوعات والرؤى والأفكار التي تسهم في تطوير القرية التراثية مستقبلا بالتنسيق مع السلطة المحلية بوادي حضرموت و وزارة السياحة ومجلس الترويج السياحي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled