اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

السعودية تشهد 12 فعالية سياحية مختلفة خلال اجازة عيد الاضحى

السعودية تشهد 12 فعالية سياحية مختلفة خلال اجازة عيد الاضحى
 
 
 
 
الرياض "المسلة" …. يشهد عدد من مناطق المملكة، خلال إجازة عيد الأضحى المبارك 1435هـ، إقامة 12 فعالية وأنشطة سياحية متنوعة وموجهة لكافة شرائح المجتمع، تتميز بتنوعها السياحي والتراثي والتاريخي والثقافي.
 
 
 
وترعى الهيئة العامة للسياحة والآثار بالتعاون مع شركائها بالمناطق مهرجان خير الخرج في حديقة البرج بمحافظة الخرج، إضافة إلى فعاليات ابتسامة العيد في ساحة البلدية في حي الصفوة بمدينة الرياض، فيما تقام في المنطقة الشرقية احتفالات عيد الأضحى المبارك في الوجهة البحرية بالدمام والخبر وحديقة إسكان الدمام والصالة الرياضية بالراكة الخضراء، ومهرجان الدولخة العاشر في كورنيش سنابس بالقطيف.
 
 
 
كما يقام في منطقة نجران فعاليات عيد الأضحى التراثية في منتزه الملك فهد، في حين تشهد منطقة تبوك إقامة مهرجان أملج البحري وذلك في مرفأ الصيادين وأملج القديمة، بينما تقام في منطقة القصيم فعاليات مهرجان العوشزية الريفي في قرية العوشزية بعنيزة، فيما تقام في منطقة الحدود الشمالية مهرجان الأسر المنتجة للتسوق والترفيه في مركز النخيل للمعارض والمؤتمرات برفحاء.
 
 
وتشهد منطقة حائل إقامة مهرجان التمور والعنب في منتزه المغواة الترفيهي، إضافة إلى المهرجان السياحي الزراعي في الخطة بحائل، بينما تقام في منطقة المدينة المنورة فعاليات عائلية في الواجهة البحرية بينبع، فيما تقام في منطقة جازان فعاليات الفنون الشعبية في السويق بينبع النخل، إلى جانب مهرجان جازان للتسوق والترفيه في القرية التراثية بالكورنيش الجنوبي بحسب الاقتصادية.
 
 
 
وتعمل الهيئة من خلال برامجها وفعالياتها إلى الترويج للسياحة الداخلية في هذه الإجازة من خلال الفعاليات السياحية المنوعة، والبرامج الإعلامية المحفزة لزيارة المواقع السياحية في مناطق المملكة، كما أن الهيئة تسعى لاستثمار هذه الإجازات لتحفيز المواطنين والمقيمين على القيام برحلات سياحية في مناطق المملكة المختلفة والاستمتاع بما تشهده من فعاليات سياحية وما تتميز به من أجواء معتدلة ومقومات وأماكن طبيعية جميلة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled