اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

بحث الانشطة الثقافة والسياحة فى شبوة

بحث الانشطة الثقافة والسياحة فى شبوة

شبوة "المسلة"…. ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة شبوة في اجتماعه امس برئاسة المحافظ احمد علي باحاج، عدد من المواضيع المتصلة بأنشطة وفعاليات مكاتب الثقافة والسياحة والنقل بالمحافظة خلال النصف الأول من العام الجاري.

 

وفي الاجتماع استعرض مدير عام مكتب الثقافة احمد خشاع الأنشطة والفعاليات الثقافية المنفذة خلال هذه الفترة، مطالبا بضرورة توفير الاحتياجات المطلوبة للمركز الثقافي بالمحافظة ودعم المكتب بالآلات الموسيقية واعتماد مشاركات خارجية للفرق الفنية التابعة له واعتماد مركز لجمع وتوثيق التراث والموروث الشعبي بالمحافظة.

 

فيما بين مدير عام مكتب السياحة جاسم الرويشان في تقريره لـ سبأ دور المكتب في خدمة المناشط السياحية وتطوير البنية التحتية لمنشآتها واستكمال العمل الخاص بإنشاء كتاب الدليل السياحي للمحافظة.

 

وقد بارك الاجتماع حصول سياحة شبوة على درع التميز في مهرجان صيف صنعاء لهذا العام.

 

كما استعرض الاجتماع تقرير مكتب النقل بالمحافظة ومتطلبات العمل الكفيلة بتحسين خدمة النقل.

 

وكان المجتمعون باركوا مبادرة اللجنة الرئاسية وأعلنوا تأييدهم المطلق لها كونها السبيل الوحيد لدرء المخاطر عن الوطن .. منوهين بما جسده مشهد الاصطفاف الوطني من تلاحم بين أبناء الشعب وقائدهم الحكيم الاخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية، من رفض للفوضى وكل المساعي الرامية الالتفاف على مخرجات الحوار الوطني.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled