اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سائح أمريكي يدفع غرامة انتظار بعد 50 عاما

سائح أمريكي يدفع غرامة انتظار بعد 50 عاما

 

روما " المسلة " … دفع سائح أمريكي غرامة انتظار خاطئ لدراجته النارية من نوع “فيسبا” في إيطاليا في عام 1964 وذلك بعد 50 عاما على تلك الواقعة. وكان السائح الامريكي يقضي عطلته في بلدة ليريتشي في منطقة “ليجوريا” بشمال إيطاليا في ستينات القرن الماضي عندما تلقى الغرامة لوقوفه الخاطئ بالفيسبا .

 

وغالبا ما يتلقى السائحون في إيطاليا غرامات للمخالفات التي يرتكبونها ولكن العديد يفشل في دفعها، ولكن عمدة إيطاليا تلقى مفاجأة لم تكن في الحسبان عندما استلم مبلغا نظير غرامة انتظار خاطئ تعود إلى ستينات القرن الماضي من سائح أمريكي اعتذارا على الانتظار في الممنوع. وأشاد عمدة البلدة بما فعله السائح الامريكي هذا الاسبوع بعدما أرسل له خطاب اعتذار مع مبلغ 50 دولارا نظير غرامة الانتظار منذ نصف قرن مضى.

 

وكان السائح “روبرت اثرتون يقضي اجازته في البلدة في عام 1964 ،ويبدو ونتيجة للنسيان لم يدفع الامريكي مبلغ الغرامة ، ولكن من دافع الاحساس بالواجب، قرر أثرتون الذي يعيش في مدينة “فونيكس” بولاية أريزونا ارسال مبلغ 50 دولارا للسلطات بالبلدة مع خطاب اعتذار “تعويضا عن النسيان”. كما لم يفته أن يحسب مقدار الغرامة بتكلفة اليوم قبل أن يحول المبلغ إلى دولارات، وهو ما دفع عمدة المدينة ماركو كالوري إلى وصف تلك البادرة بأنها مثالية ونموذجا يحتذى به ، حسبما ذكرت صحيفة “إل جازيتينو”.

 أ ش أ

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled