اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

«طيران ناس» تستأنف رحلاتها المباشرة بين جدة والشارقة

«طيران ناس» تستأنف رحلاتها المباشرة بين جدة والشارقة

 

الرياض "المسلة" …. أعلنت شركة «طيران ناس» إعادة تشغيلها للرحلات المباشرة بين جدة والشارقة بإطلاق أربع رحلات أسبوعية ابتداء من يوم 16 أيلول (سبتمبر) المقبل. ويتضمن التشغيل الجديد لهذه الوجهة رحلات مواصلة إلى وجهات دولية ومحلية عدة عبر مطار جدة الذي يعتبر مركز عمليات نشط لـ «طيران ناس»، وخصوصاً للمسافرين الذين تبدأ رحلاتهم من الشارقة، وستربط رحلات المواصلة مطار الشارقة مع كل من أضنا والقاهرة والدمام وجازان وأنطاكية والخرطوم والرياض وإسطنبول وأسوان.

 

وأوضح المدير العام للتسويق والاتصالات في «طيران ناس» وائل بن محمد السرحان، في تصريح أمس، أن هناك نمواً كبيراً في حركة النقل الجوي بين كل من المملكة والإمارات، والذي يحتم علينا كناقل وطني أن نوفر خيارات مبتكرة إلى ضيوف «طيران ناس»، وهذا ما دعانا إلى إعادة إطلاق هذا الخط بأسعار مخفضة وربطه بوجهات دولية ومحلية.

 

وستتوافر هذه الأسعار المخفضة خلال الفترة من 16 أيلول بأسعار مذهلة تبدأ من 409 ريالات لرحلة الذهاب من جدة إلى الشارقة على الدرجة الاقتصادية. وخلال الفترة ذاتها ستبدأ أسعار رحلات الذهاب من الشارقة إلى جدة من 449 ريالاً فقط على الدرجة الاقتصادية، أما للمسافرين على درجة الأعمال فإن السعر سيبدأ من 1309 ريالات سواء أكانت الرحلة بدأت من جدة أم من الشارقة، وستكون جميع الرحلات بين المدينتين على متن «آرباص 320» بحسب الحياة.

 

وستغادر أربع رحلات أسبوعية من جدة في تمام الساعة 08:45 صباحاً لتصل إلى الشارقة في تمام الساعة 01:00 بعد الظهر، بينما ستغادر أربع رحلات أسبوعية من الشارقة في تمام الساعة 01:50 بعد الظهر لتصل إلى جدة في تمام الساعة 04:00 عصراً.

 

يذكر أن «طيران ناس» ناقل جوي منخفض الكلفة ومميز في مفهوم الطيران الاقتصادي المعزز، ويملك أسطولاً يضم 27 طائرة تحلق إلى 26 وجهة داخل المملكة وخارجها عبر 950 رحلة أسبوعياً.

 

وانطلقت عمليات «طيران ناس» في العام 2007، وسجلت نجاحاً باهراً بتشغيل أكثر من 140 ألف رحلة حملت أكثر من 15 مليون مسافر منذ ذلك الحين، وهي ما تزال تشهد نمواً على مر الأعوام، كما كشفت شركة «طيران ناس» عن هويتها الجديدة في عام 2013، ونفذت استثمارات مهمة لتطوير أسطول طائراتها وإطلاق درجة رجال الأعمال.

 

وفي العام 2014، دشنت مفهوم الطيران الاقتصادي المعزز الذي يتيح للمسافرين الاستمتاع بالسفر إلى وجهات عالمية بكلفة منخفضة، على درجة الأعمال والدرجة السياحية، كجزء من برنامجها للرحلات العالمية الذي سيقود نموها المستقبلي في ظل توسع حضورها في قارات آسيا وأوروبا وأفريقيا.

 

وتمكن «طيران ناس» خلال 2013 من نقل 3.3 مليون مسافر، وهو أعلى رقم تحققه الشركة منذ إطلاقها.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled