اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الطيران العماني يكشف النقاب عن نظام جديد لإدارة الأداء

الطيران العماني يكشف النقاب عن نظام جديد لإدارة الأداء

 

مسقط "المسلة"…. مواكبة للمرحلة المقبلة من التوسع المرتقب فيوقت لاحقمن هذا العام وتزامنا مع وصول الطائرات المتعاقد عليها والبالغ عددها 20 طائرة، يؤكد الناقل الوطني لسلطنة عمان مجددا على التزامه بأعلى معايير جودة الخدمات والتميز في كافة جوانب العمليات.

 

إن أحدث المبادرات التي تم اتخاذها لتحقيق هذه الغايةتتمثل في اطلاق وحدتي المالية والموارد البشرية للنظام الجديد لإدارة الأداء لعام 2014، والذي سيشمل جميع الموظفين على مستوى الشركة، ويهدف المشروع إلى تحقيق أفضل النتائج من خلال تطوير وفهم وإدارة الأداء ضمن إطار متفق عليه من الأهداف والمعايير المهنية ومتطلبات الكفاءات،وسيتم ربط النتائج الفردية ببرنامج مزاياالطيران العماني بعدمراجعة الأداء بنهاية العام.

 

وحول بدءتطبيق المشروع الجديد، علق الدكتور راشد بن محمد الغيلاني رئيسالموارد البشرية قائلا: يسرني بالنيابة عن إدارة الطيران العماني الإعلان عن إطلاق النظام الجديد لإدارة الأداء لعام 2014 والذي يوفر نظاما آليا لتحديد مسؤوليات تقييم الأداء. ويشكل هذا النظام الجديد أداة في غاية الأهمية لإدارة الشركة، وقد تم تصميمه بطريقة تضمن تقييم أداء الموظفين بطريقة موضوعية من خلال مؤشرات أداء فردية مرتبطة بالأداء المؤسسي.

 

 

وفي بناء سمعته الدولية الراسخة،اعتمد الطيران العماني على جودة المنتج والخدمات المتميزة المقدمة لشريحة عملائه الكرام،وكذلك على النجاح المتواصل للشركة إنطلاقا من الإنجازات الفردية لموظفيها. ومع تطبيق نظام إدارة الأداء الجديد، سيقف كل موظف في الشركة على مؤشرات الأداء الرئيسية للطيران العماني وسيعي أن سلوكه وتصرفاته الفردية سوف تساهم في دعم السمعة الجيدة التي حققتها الشركة بالإضافة إلى إمكانية مساهمة الموظف بصورة إيجابية ومؤثرةفي تحقيقالأهداف على مستوى الوحدات والدوائر والشركة بشكل عام.

 

إنني أود أن أتوجه بالشكر نيابة عن الإدارة إلى جميع الموظفين الذيناستجابوا بصورةإيجابية لهذه المبادرة ونحن نتطلع إلى رؤية نتائج البرنامج على مدى الأسابيع والأشهر المقبلة.

 

قد تم بالفعل تنظيم العديد من الدورات لتدريب الموظفين على آليات النظام الجديد، وبالإضافة إلى ذلك فقد تم وضع العديد من الملصقات التوضيحية وغيرها من وسائل التواصل في جميع أنحاء المقر الرئيسي للطيران العماني وكذلك المحطات الخارجية للشركة،وسيتم إحاطة الموظفين علما بكافة تطورات المشروع وتوقعات الشركة فيما يتصل بالمدراء والموظفين على حد سواء.

 

Press Release
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled