اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الاردن يستأنف رحلاته الجوية الى العراق بعد تعليقها ليومين

الاردن يستأنف رحلاته الجوية الى العراق بعد تعليقها ليومين
 
 
 
بغداد "المسلة" …..  اعلنت وزارة النقل العراقية، الاحد، عن استئناف الاردن طيرانه الى كافة مطارات العراق ومنها مطار بغداد الدولي بعد توقفها خلال اليومين الماضيين، فيما اشار إلى أن توقف الرحلات يضر بالمصالح بين البلدين.
  
 
 
وقال مستشار الوزير كريم النوري في حديث لـ"السومرية نيوز، إن "الخطوط الملكية الاردنية استأنفت، صباح اليوم الاحد، رحلاتها إلى المطارات العراقية بعد توقفها خلال اليومين الماضيين"، مشيرا إلى أن "التعليق جاء على تقارير غير صحيحة عن واقع الطيران في العراق".
 
 
 
وأضاف النوري أن "العراق يرحب بهذه العودة"، مبينا أن "توقف الرحلات الاردنية من شأنها أن يضر بالمصالح الاقتصادية بين البلدين".
 
 
 
وجدد النوري تأكيده بأن "مطار بغداد الدولي آمن وبعيد عن أي تهديد صاروخي"، لافتا إلى أن "الرحلات الجوية مستمرة سواء كانت مع دول الجوار او الدول الاوربية والاسيوية".
 
 
 
وأعلنت الخطوط الملكية الأردنية، امس السبت (2 اب 2014)، عن تعليق رحلاتها إلى العاصمة العراقية بغداد لمدة 24 ساعة على الأقل لدواع أمنية.
 
 
 
يذكر ان شركات إير فرانس- كيه.إل.إم وفرجين أتلانتيك البريطانية وإير برلين الألمانية وشركة إل.أو.تي البولندية قد اعلنت ان طائراتها لن تحلق فوق المجال الجوي العراقي لدواعي أمنية بعد يوم من إعلان شركة طيران الإمارات تجنب المنطقة.
  
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled