اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط الملكية المغربية أفضل شركة طيران بإفريقيا

الخطوط الملكية المغربية أفضل شركة طيران بإفريقيا

 

الرباط "المسلة"…. حازت شركة الخطوط الملكية المغربية، امس بلندن، على جائزة أفضل شركة طيران لإفريقيا برسم سنة 2014، منحت من لدن سكاي طراكس (skytrax) إبان حفل أقيم على هامش المعرض الدولي للطيران بفارنبورو (ضواحي العاصمة البريطانية).

الدرع الخاص باللقب جرى تسليمه إلى إدريس بنهيمة، الرئيس المدير العام للشركة الوطنية، من قبل إدوارد بلييستد رئيس هيئة سكاي طراكس، بحضور رؤساء شركات الطيران الدولية بحسب هسبريس.

الإعلان عن نتائج 2014، تمَّ بعد إجراء أبحاث واستطلاعات استمرت لمدة 10 أشهر، استقرئت فيها آراء آلاف المسافرين من 140 دولة بما في ذلك المسافرون المهنيون والمختصون.

وتبعًا للتويج، تحسن الخطوط الملكية المغربية ترتيبها في التصنيف العالمي لسكاي طراكس ليصبح 3 نجوم عوض نجمتان. وهو ما عزاه المدير العام، إدريس بنهيمة، إلى عمل مستخدمي الخطوط الملكية المغربية، قائلا إن مجهودا سيبذل للحصول على أربع نجوم، في المستقبل".

"اللقب تكريما للعمل الجبار الذي قام به مستخدمو الخطوط الملكية المغربية للرفع من جودة الخدمات وللحصول على أحسن النتائج كما أجدد شكري الخالص لزبنائنا على تقتهم ودعمهم للخطوط الملكية المغربية، لكن لن نكتفي بهذا التصنيف وسنقوم بكل المجهودات من أجل الحصول على 4 نجوم الخاصة بهذا التصنيف المرموق" يؤكد إدريس بنهيمة.

جديرٌ بالذكر، أن الخطوط الملكية المغربية تؤمن 32 وجهة في إفريقيا انطلاقا من الدار البيضاء، ويصل عدد الركاب في هذه الخطوط إلى 1،2 مليون مسافر.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled