اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

دبي للمهرجانات ومراكز تسوق تطلق حملة «العيد في دبي» و«مفاجآت صيف دبي»

دبي للمهرجانات ومراكز تسوق تطلق حملة «العيد في دبي» و«مفاجآت صيف دبي»

دبى "المسلة"…. تبدأ المرحلة الثانية من الحملة الترويجية لـ «عيدية دبي» خلال فعاليتي «العيد في دبي»، و«مفاجآت صيف دبي»، وذلك مع اختتام المرحلة الأولى من الحملة الترويجية لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ومجموعة مراكز التسوق في دبي‏ ،حيث تقدم فرصة الفوز بسحوبات مجموع جوائزها يصل إلى 4 ملايين درهم.

 

وقال ماجد الغرير، رئيس مجلس إدارة مجموعة مراكز التسوق في دبي: «شهدت المرحلة الأولى من حملاتنا الترويجية هذا العام، إقبالاً من زوار المراكز المشاركة لدينا، وهذا الإقبال يزداد بشكل ملحوظ كل عام، مما يعكس التزام المؤسسة بالمسؤولية الاجتماعية تجاه الفعاليات التي تثري مواسم الصيف وتجعلها أكثر متعة وإثارة».

 

وسيكون المتسوقون من مختلف الجنسيات والثقافات على موعد مع عيدية مميزة من الربح في سحوبات «عيدية دبي» خلال «العيد في دبي»، التى تبدأ من 15 يوليو الجاري وتنتهي في آخر أيام عيد الفطر، حيث يتم تقديم جوائز بقيمة مليوني درهم تتنوع بين هدايا نقدية وقسائم شرائية، حيث يتأهل المتسوقون عند إنفاقهم أكثر من 200 درهم في أي من المراكز المشاركة في الحملة الترويجية.

 

ومن جهته، قال سعيد محمد معصم الفلاسي، مدير إدارة الشراكات الاستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: «تتميز دبي بما تقدمه من عروض ترويجية وجوائز خلال المهرجانات والأحداث التي تنظمها على مدار العام، وتأتي هذه الحملة الترويجية الخاصة بــ «العيد في دبي»، و«مفاجآت صيف دبي»، لتقدم أفضل العروض والتنزيلات والجوائز، وتتيح للمتسوقين اختبار تجارب لا تنسى. ولدينا شراكة مع مجموعة مراكز التسوق في دبي، والتي بدورها تعكس التزامنا بدعم قطاع التجزئة في دبي.

وأضاف لـ الاتحاد: «حرصت المؤسسة على تقديم حملات ترويجية مبتكرة لتحفيز المتسوقين وزوار دبي على التسوق، وخلال السنوات الماضية ازدادت شعبية الحملات والعروض الترويجية الصيفية مع تراكم الخبرات وتنوع الجوائز المقدمة. ولا شك أن نجاح المرحلة الأولى من الحملة الترويجية لهذا الصيف يبشر بالخير للمرحلة الثانية على التوالي عبر «العيد في دبي» و«مفاجآت صيف دبي».
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled