اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

بتكلفة 15 مليون درهم تطوير وتجديد منتجع كورال بيتش الشارقة

بتكلفة 15 مليون درهم تطوير وتجديد منتجع كورال بيتش الشارقة

القاهرة : سعيد جمال الدين

"المسلة" …. يخضع منتجع كورال بيتش الشارقة في الوقت الحالي لعملية تجديد تتكلف 15 مليون درهم تعود بالفندق إلى مكانته كأهم منتجع في المدينة – وهو تميز استمتع به طويلا. عملية التجديد الشاملة تتم على ثلاث مراحل وسوف تعزز الفندق بأكمله وتستغرق قرابة 16أسبوعا حتى تكتمل. يقول لوران أ. فوافنيل، المدير التنفيذي، أتش أم اتش – القابضة لإدارة الفنادق (هوسبيتاليتي مانجمانت هولدينجز) إن: "منتجع كورال بيتش الشارقة فندق رائع وقد حظي بسمعة قوية باعتباره واحدا من أرقى وأكثر المنتجعات شهرة بالمدينة. هذا الاستثمار كان ضروريا نظرا لأن الارهاق بدأ يظهر على الفندق. ومع اكتمال هذا المشروع، سوف نكون في وضع أقوى من أي وقت مضى للتقدم والمنافسة ضد عدد من المنافسين الجدد بالمدينة واجتذاب أعمال جديدة مع الاحتفاظ في الوقت ذاته بعملائنا الأوفياء".

يجتاز الفندق عملية تجديد شاملة مع اعادة تزيين غرف الضيوف، الحمامات، الأروقة، البهو، مدخل المنتجع، قاعات الولائم، حمام السباحة، نادي الأطفال، ملعب التنس، الحدائق، المطبخ الرئيسي، المتاجر إلخ. ويؤكد لوران أن: "المسألة لا تتعلق بوضع مسكنات ومعالجة سطحية بتغيير الحشايا، السجاجيد أو وضع طبقة جديدة من الطلاء. الفكرة هي الحفاظ على روح المنتجع وفي الوقت نفسه ترقية مجموعة كاملة من مرافق الفندق الظاهرة والخفية والمعدات لتحسين تجربة الضيف. نحن نتطلع لتقديم تصميم جديد رائع بمجموعة ألوان اكثر عصرية سوف تنعش وتجدد مظهر غرف الضيوف والمرافق العامة. التكنولوجيا والإنتاجية أمر محوري للتصميم وسوف تدخل تحسنا تاما على جودة التسهيلات. سوف تكون أبرز التعديلات هي تجديد بهو الفندق حيث يتم اعادة تنظيمه بالكامل وتصميمه بشكل جديد كلية".

سوف يظل منتجع كورال بيتش الشارقة مفتوحا طوال عملية التجديد ويستمر في العمل بمعدل أقل. بدأ العمل منذ نحو ثلاثة أسابيع ويتقدم بشكل جيد. عملية التغيير لن تؤثر على التشغيل. وقد أكد لوران أنه: "تم اتخاذ كافة التدابير للتيقن من أنه لن يكون هناك أي اضطراب أو ازعاج لضيوفنا خلال عملية التجديد. لا نريد أن نفسد على عملائنا التجربة بعد أن قاموا بالحجز معنا خلال هذه الفترة. وبالتالي، خلال فترة التجديد سوف يتم تشغيل أربعة طوابق فقط".

يضم منتجع كورال بيتش الشارقة 156 غرفة فسيحة، الكثير منها يطل على مشاهد مبهرة للبحر. ومن أهم عوامل الجذب المجموعة الكبيرة من اختيارات المطاعم التي تقدم قوائم تلبي كل الأذواق. المنتجع يقع على ةاحد من الشواطيء الرائعة بالإمارة وبه مجموعة من أنشطة الترفيه لكل الأعمار، بما في ذلك نادي رمال، مركز لياقة على أعلى مستوى، حمام سباحة للأطفال، غرفة لعب مغلقة ونادي الأطفال المجاني بالإضافة إلى ملاعب للتنس (تحت إشراف أكاديمية كلارك فرانسيس للتنس)، كرة الريشة، الكرة الطائرة وحمامين للسباحة خارجيين.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled