اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الشارقة تبحث استعدادات احتفالاتها كعاصمة السياحة العربية 2015

الشارقة تبحث استعدادات احتفالاتها كعاصمة السياحة العربية 2015

الشارقة "المسلة"… استقبل الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة، بمكتبه عدداً من ممثلي الفنادق والجهات السياحية، وذلك لبحث ومناقشة الاستعدادات للأنشطة والفعاليات الخاصة باحتفالات الشارقة عاصمة السياحة العربية للعام 2015.

حضر الاجتماع ناصر ناصف مدير عام الشركة الوطنية للفنادق، ومحمد علي حسنين مدير عام فندق روتانا، وحسن عياد مدير فندق المجرة ريزدنس، وممدوح الحكيم مدير عام فندق كوبثرون بحسب البيان.

وأكد الدكتور المهندس راشد الليم ضرورة تضافر كل جهود الجهات الحكومية والخاصة بالشارقة للترويج لمقومات الشارقة السياحية والثقافية والبنية التحتية المتميزة التي خولتها لتنال هذا اللقب، والتعريف بهوية الشارقة السياحية والثقافية إقليمياً ودولياً، مشيراً إلى أن الهيئة ستعمل على تسخير كل إمكاناتها وجهودها لإنجاح فعاليات هذا الحدث الذي يعتبر إنجازاً جديداً يُضاف إلى إنجازات وألقاب الإمارة بما يحقق التطلعات والأهداف الاستراتيجية المنشودة.

وأوضح أن تتويج الشارقة عاصمة السياحة العربية لعام 2015 يمثل استحقاقاً للسياسة والرؤية الحكيمة والقيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ودافعاً لتحقيق المزيد من التفوق ومواصلة تحقيق النجاح والتفوق في مختلف المجالات.

وأشار إلى أن التخطيط المسبق ووضع الاستراتيجيات للفعاليات التي سيتم تنظيمها وتضافر الجهود مع إطلاق حملات ترويجية على الصعيد المحلي والإقليمي والعالمي ضمان لتميز الاحتفالات.

وأكد ضرورة استغلال هذا اللقب في الترويج السياحي للإمارة، على اعتبار أن إمارة الشارقة أصبحت من أفضل الوجهات السياحية الرائدة في المنطقة، وتتمتع بمقومات عالمية وبنى تحتية متطورة ومتنوعة تقدم أفضل الخدمات من منشآت فندقية ومسارح ومراكز ثقافية مثالية لاستضافة الفعاليات.

وتم خلال الزيارة مناقشة سبل التعاون مع ممثلي الفنادق والجهات السياحية وتم الاتفاق على العمل سوياً وتشجيع كل أشكال التعاون وبذل مزيد من الجهد لإنجاح هذا الحدث، من خلال الترويج وعمليات تبادل المعلومات وإلقاء الضوء على الإمكانات السياحية والبنية التحتية بالإمارة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled