اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

روتانا تكرم “أبطال خدمة الضيوف” في حفلها السنوي

روتانا تكرم "أبطال خدمة الضيوف" في حفلها السنوي
 

أبطال الضيافة والزملاء ممن يضرب بهم المثل يكرمون في حفل توزيع الجوائز السنوي لروتانا

 

  دبي – المسلة – نشرة صحفية –  قامت الشركة في مجال إدارة الفنادق إقليميا في الشرق الأوسط، إفريقيا، جنوب آسيا وأوروبا الشرقية بتكريم موظفيها الذين برعوا بتقديم خدمات مثالية لضيوفها، جاء ذلك في حفل خاص للجوائز أقيم مؤخرا على هامش المؤتمر السنوي وحفل الجوائز لسلسلة الفنادق الرائدة، والذي أقيم في فندق العين روتانا، بمشاركة "أبطال خدمة الضيوف" وموظفي روتانا الآخرين الذين جاءوا من مختلف أنحاء المنطقة.

 

وكان جدول أعمال هذه المناسبة الخاصة مخصصا لتكريم الزملاء في روتانا ممن حققوا نجاحا ملحوظا في مناصبهم، أو الذين تمكنوا من تجاوز متطلبات واجبهم المهني. وفي هذه المناسبة، تم الاحتفال بالإنجازات المختلفة التي حققتها فنادق روتانا، إضافة إلى العمل الجاد من جانب المدراء العامين، والجهود الخاصة التي يبذلها "أبطال خدمة الضيوف"، حيث تم استعراض ذلك من خلال العروض والجوائز والكلمات التي ألقيت في هذه المناسبة.
 

وقال ناصر النويس، رئيس  روتانا: "إننا نعرب عن فخرنا البالغ إزاء إنجازات زملائنا في روتانا الذين تجمعوا في الحفل السنوي لتوزيع الجوائز، وهو حدث تم تطويره خصيصا لتقديم التهنئة والشكر لهم ومكافأتهم على إنجازاتهم ويقام هذا البرنامج بحضور إدارة روتانا العليا، ويمثل فرصة لنا لتكريم تفاني زملائنا في عملهم. إن جهود هؤلاء الزملاء تجسد التزامنا إزاء تحقيق أعلى المعايير، لاسيما وأنهم لا يقبلون أقل من ذلك بعد أن استحوذ اسم روتانا على الشهرة الواسعة في صناعة الضيافة العالمية ".
 

وتم الاحتفاء "بأبطال خدمة الضيوف" في هذا الحدث، وشملت القائمة محمد إبراهيم الذي قام بمرافقة أحد نزلاء روتانا إلى المستشفى. وعند الوصول إلى المرفق الطبي، أدرك الضيف أنه نسي محفظته، فقام محمد بدفع رسوم الاستشارة الطبية لتفادي أي تأخير في حصوله على العلاج اللازم. وحصل لوكمان باتاوي على جائزة لاستخدامه الدرج للوصول إلى الطابق 22 من أجل توصيل الإفطار لنزيل مصاب بالسكري، وذلك بسبب انقطاع التيار الكهربائي وتوقف المصاعد عن العمل، لكن لوكمان لم يتردد في بذل جهد إضافي. وتم تكريم سولومون لاغيبو تقديرا لذهابه إلى المطار بعد انتهاء دوامه من أجل البحث عن جهاز "آي باد" الذي فقده أحد االنزلاء. وبعد رحلة بحث طويلة والعمل بشكل وثيق مع الشرطة، تم العثور على الجهاز وإعادته للضيف. وتم تكريم موظفين اثنين لتصرفهما بسرعة لإنقاذ أطفال وقعوا في حوض السباحة، حيث قفز أثير بطرس لإنقاذ طفلة تبلغ من العمر خمس سنوات في "إربيل روتانا"، كما قام نزار محمد بعمل مماثل لإنقاذ صبي صغير في "السلام روتانا" بالخرطوم.
 

وفي هذا الحدث، تم تسليم الجوائز للأفراد الذين حققوا النجاح في مناصبهم، بمن فيهم نادر المبادر المدير العام لفندق "كربلاء ريحان من روتانا"، الذي منح جائزة "الرئيس" لقيامه بافتتاح فندق "كربلاء ريحان من روتانا" بنجاح تام، وهو الفندق الوحيد من فئة الخمس نجوم في كربلاء. وتمكن نادر من الحفاظ على نفس مستوى الخدمة المعروف عن روتانا على الرغم من تحديات الموقع. وكانت جائزة "أفضل مدير للعام" من نصيب هالا مسعد المدير العام لفندق "الروشة أرجان من روتانا". وخلال فترة عملها، تمكن هذا الفندق من تجاوز الأرباح التشغيلية الإجمالية للعام الماضي، كما حقق مستوى قياسيا عاليا على مؤشر رضا العملاء ونسبة عالية في استبقاء الموظفين.
 

وتم تقديم الجوائز الجماعية أيضا لفرق فنادق روتانا وبرامجها المختلفة. ومنحت جائزة "الرئيس" لفندق "المروج روتانا" الذي قام بتطبيق برنامج دروب بنجاح، والذي يهدف إلى توسعة آفاق مواطني الإمارات العربية المتحدة. ومنحت جائزة أفضل فندق للعام لفندق "سنترو برشا" الذي احتل أعلى مرتبة وفق التعليقات الإيجابية من جانب الضيوف على المواقع الإلكترونية المتخصصة بقطاع الضيافة، بالإضافة إلى القدرة على الاحتفاظ بالضيوف وتكرار زياراتهم. ومنح لقب "الفندق الناجح للعام" لفندق "خالدية بالاس ريحان من روتانا" الذي تمكن من تحقيق أفضل النتائج المالية، ليتجاوز بذلك الميزانية لهذا العام. كما تمكن أيضا من تحقيق أعلى النتائج في استطلاع رضا الضيوف.
 

  وذهبت جائزة "افتتاح الفندق للعام" إلى فندق "ماجستيك أرجان من روتانا" في البحرين الذي حقق أداء ماليا مثيرا للإعجاب خلال مرحلتي ما قبل وما بعد الافتتاح، في حين ذهبت جائزة "أفضل الفنادق أداء على الموقع rotana.com" إلى فندق "أوريكس روتانا "الذي سجل أعلى نسبة في زيادة الغرف المحجوزة عبر الإنترنت من خلال rotana.com. وأخيرا، منحت جائزة "روتانا الأرض" التي تعترف بمبادرات المسؤولية الاجتماعية إلى فندق "فيلا روتانا"، لمساهمته البارزة في خدمة المجتمع على مدار العام.
 

واختتم النويس حديثه بالقول: ". إننا نعرب عن سعادتنا للاحتفال بأدائنا الرائع ويبدو واضحا أن وعد روتانا المتمثل في شعار" الوقت الثمين "يتردد صداه مع جميع أعضاء الفريق بفضل العمل الشاق لمواردنا البشرية الفريدة المنتشرة في كافة فنادقنا ونتطلع إلى تكريم المزيد من الإنجازات من زملائنا المخلصين خلال السنوات المقبلة ".

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled