اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

هيلتون العالمية تطلق اول فندق لها بمدينة عنيزة بالقصيم

هيلتون العالمية تطلق اول فندق لها بمدينة عنيزة بالقصيم

القصيم "المسلة"… أعلنت ‘هيلتون العالمية’ اليوم عن توقيعها اتفاقية إدارة مع شركة ‘سعود عبد العزيز العلوش العقارية’الرائدة، وذلك لإطلاق أول فندق تابع لـ’هيلتون’ في مدينة عنيزة بمنطقة القصيم الواقعة في وسط المملكة العربية السعودية.

وسيتمتع الفندق الجديد- الذي سيضم 125 غرفة ويحمل اسم ‘دوبل تري عنيزة من هيلتون’- بموقع نموذجي في قلب مدينة عنيزة التي تعد ثاني أكبر مدن منطقة القصيم؛ حيث سيتربع على نقطة مرتفعة متيحاً إمكانية الوصول بكل سهولة إلى كافة أحياء المدينة الرئيسية ومطار الأمير نايف بن عبد العزيز الإقليمي المجاور. وتجري عمليات إنشاء الفندق حالياً وفق المخطط، ومن المتوقع أن يتم افتتاحه في منتصف عام 2016.

 

وقال جون جرينليف، المدير العالمي لـ’دوبل تري من هيلتون’، معلقاً: "تأتي هذه الخطوة الهامة في إطار سعينا الدائم لدخول مجالات ومناطق جديدة، حيث نهدف من خلالها إلى تلبية الطلب المتزايد على الخيارات الفندقية عالية الجودة في مدينة عنيزة، لاسيما وأن المنطقة تشتهر بمهرجاناتها وكرنفالاتها وكرم ضيافتها، مما يجعلها موقعاً نموذجياً لفندق جديد من علامة ‘دوبل تري’ التي لطالما اشتهرت بالتجربة المميّزة التي تقدمها لكل ضيوفها".

وانسجاماً مع حرص ‘دوبل تري من هيلتون’ على توفير أعلى مستويات الجودة والراحة والأناقة، سيشتمل’دوبل تري عنيزة من هيلتون’ على خيارات متنوعة تتضمن 112 غرفة وجناح ديلوكس في المبنى الرئيسي المحاط بتشكيلة من الفلل التي تضم كل منها 2 إلى 3 غرف نوم. أما مرافق الفندق، فتشتمل على قاعة متعددة الاستخدامات تتسع لـ400 شخصاً، وغرفة لتناول الطعام والشراب على مدار الساعة، وردهة للاستراحة، فضلاً عن مجموعة من المنشآت الترفيهية التي تتراوح من مقرّ للفعاليات الاجتماعية و3 برك سباحة، ومركز للياقة البدنية، ووصولاً إلى ركن مخصص للأطفال. كما يستطيع الضيوف الابتعاد عن الحياة الصاخبة عبر الاسترخاء في الحدائق الغنّاء الواسعة والمصممة لتكون أشبه بواحة تضفي مزيداً من التميّز على الفندق الفخم.

وسيحظى ضيوف الفندق بمزايا حملة ‘أصغر الأمور أبلغها تعبيراً’ التي أطلقتها ‘دوبل تري’ للاحتفاء باللمسات الصغيرة واللطيفة التي تعني الكثير بالنسبة للضيوف، بدءاً من المعجنات الترحيبية اللذيذة، ومروراً بالغرف الأنيقة التي تتيح تجربة ‘أحلام سعيدة مع دوبل تري’، وانتهاءً بالتشكيلة المتنوعة من منتجات الاستحمام والجمال والترفيه.

وقال رودي ياجرباشر – رئيس ‘هيلتون العالمية’ في الشرق الأوسط وأفريقيا: "تمثّل المملكة العربية السعودية ميداناً هاماً لنشاطنا في الوقت الحاضر، ونحن مسرورون للغاية لإقدامنا على هذه الخطوة بهدف إثراء محفظتنا المحلية عبر تأسيس حضور لنا في مدينة عنيزة التي تنطوي على الكثير من الفرص نظراً لما تشهده من نمو، وخصوصاً في قطاع الترفيه الذي يساهم في رفع الطلب على خدمات الضيافة عالية الجودة".

ويشار إلى أن مدينة عنيزة تشتهر بطابعها التاريخي الساحر وأنشطتها الاحتفالية، إلى جانب دورها الهام في دعم القطاع الزراعي للمملكة؛ حيث تعتبر المنتج الرئيسي للعديد من أصناف الفاكهة، وأبرزها الرطب الذي يحتل مكانة رمزية في ثقافة الشرق الأوسط، ويعتبر أشهر صادرات هذه المدينة. وبصفتها المنتج الأول للتمور في المملكة، فقد أطلقت عنيزة مهرجانها الشهير ‘مملكة التمور’ الذي يندرج – إلى جانب احتفاليات أخرى- على أجندة الفعاليات التي تصدرها الهيئة السعودية للسياحة والآثار.

ومن جانبه، قال سعود العلوش- أحد مالكي ‘سعود عبد العزيز العلوش العقارية’: "أنا مسرورً للغاية بأن نكون السباقين إلى استقدام إحدى أهم الشركات الرائدة عالمياً في إدارة الفنادق إلى القصيم. ولا شك أن ذلك سيعود بالكثير من المنافع على عنيزة نظراً لما تتمتع به ‘دوبل تري’ من مقومات النجاح في تقديم خدمات استثنائية بأسلوب فريد، وكلنا ثقة بأنها ستلعب دوراً هاماً في الترويج للقصيم وعنيزة في شتى أنحاء العالم".

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled