اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الخليج تحصل على ثلاث شهادات (أيزو) في تقنية المعلومات

طيران الخليج تحصل على ثلاث شهادات (أيزو) في تقنية المعلومات

 

المنامة "المسلة"…. حصلت طيران الخليج، الناقل الوطني لمملكة البحرين مؤخراً على شهادة المنظمة العالمية للتوحيد القياسي (الآيزو) في تقنية المعلومات في مجالات إدارة مقاييس الجودة، وإدارة الخدمات، ونظم إدارة أمن المعلومات، لتصبح الناقلة الأولى في المنطقة الحائزة على تلك الشهادات.

 

وحصلت الشركة ـ بحسب "أخبار الخليج "ـ على شهادة (الآيزو) 901 في إدارة الجودة، وشهادة الآيزو 20000 في إدارة الخدمات، وللسنة الثانية على التوالي شهادة الآيزو 27001 في نظم إدارة أمن المعلومات.

 

وقال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج ماهر سلمان المسلم إن «الجودة والخدمات والأمن تُعد ثلاثية تضم أهم عناصر ومكونات تجربة السفر الجوي لدى المسافرين. وعليه، تبذل طيران الخليج قصارى جهدها دائماً لتأمين هذه العناصر وتحسين مستوى أدائها، بما في ذلك مجال تقنية المعلومات.

 

ومن جانبه، قال المدير التنفيذي لتقنية المعلومات بطيران الخليج د. جاسم حاجي إن «شهادات (الآيزو) الثلاث هذه تعتبر انعكاساً لجهود الناقلة في مراقبة وقياس وتحسين جودة خدماتها في مجال تقنية المعلومات، وتطبيق أفضل الممارسات المهنية في هذا المجال لتحسين الخدمات المقدمة إلى المسافرين، والأهم من ذلك تطبيق المعايير الاستباقية لحماية نزاهة وسرية وتدفق المعلومات، فجميعها عناصر هامة لضمان رضا مسافرينا في مجال جودة وخدمات وأمن تقنية المعلومات».

 

وقال مدير منطقة الشرق الأوسط في شركة رينا ق آندريا دي بيللا «إنه لمن دواعي سرورنا ومصدر فخرنا أن تشهد شركة رينا بكفاءة شركة مثل طيران الخليج والتي توظّف التكنولوجيا في تطوير أداء الناقلة والعمل دائماً على تحسين نظم الإدارة لديها لتناسب أعمالها التجارية. كما يسعدنا في رينا للخدمات مساندة طيران الخليج في رحلتها في تحسين أدائها في المجالات المتعلقة بالجودة والبيئة والأمن».

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled