اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فرعون يؤكد: السياحة فى لبنان لن تتأثّر

فرعون يؤكد: السياحة فى لبنان لن تتأثّر

 

بيروت "المسلة" …. أكد وزير السياحة ميشال فرعون أن إنجاز انتخابات رئاسة الجمهورية هو الأساس، معتبراً ان أي تحريك لمجلس النواب غير قادر على تعويض الفراغ الرئاسي ولا مجلس الوزراء قادر أيضاً. ولفت الى أهمية اعادة اطلاق الموسم السياحي، مشدداً على ان السياحة لن تتأثر بأي خضة.

 

وشدد في حديث إلى صحيفة "المستقبل" على أن رئيس تكتل "التغيير والإصلاح" النائب ميشال عون لا يفتح المجال أمام الحوار من أجل تسوية مطلوبة من أجل إنجاز الاستحقاق الرئاسي وهذا أمر خطير، مؤكدا أن برنامج مرشح فريق 14 آذار رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع أساسي ومهم، معلناً انفتاح فريقه السياسي على الحوار حول كل ما هو مطروح في هذا البرنامج.

 

وعن تحذير الإمارات لرعاياها من المجيء إلى لبنان، لفت فرعون في حيثٍ لـ"الجمهورية" أنه لم يباشر بعد في معالجة مشكلة الامارات، في انتظار تهدئة الأوضاع، مشيراً إلى أنّ الحظر لا يعني المنع.

 

وتوقع فرعون أنّ تكون الحجوزات لفترةِ ما بعد شهر رمضان لا تزال قائمة، لافتاً الى أنّ أحداث يوم الجمعة الماضي دفعت بالبعض الى تركِ لبنان رغم أنّ الأجواء اليوم هادئة جداً. وأعربَ عن اعتقاده أنّ كلّ ما يريده لبنان اليوم الهدوء والأمن والوقت لتجاوز هذا القطوع.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled