اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مصر للطيران تقدم أسعاراُ خاصة علي رحلاتها الدولية عند الحجز قبل نهاية يونيه الحالي

مصر للطيران تقدم أسعاراُ خاصة علي رحلاتها الدولية عند الحجز قبل نهاية يونيه الحالي

 

القاهرة  "المسلة"…. من منطلق دورمصر للطيران القومي وتنشيطاً منها لحركة السفر والسياحة من وإلي جمهورية مصرالعربية و حرصها على تقديم خدمات وتسهيلات  أكثر لعملائها في شتى أنحاء العالم ، قررت الشركة تكثيف عروضها الترويجية خلال صيف هذا العام بطرح اسعار تنشيطية علي رحلاتها الدولية من خلال الحجز عن طريق مكاتبها المنتشرة في انحاء الجمهورية  أو موقعها الإلكتروني علي الإنترنتWWW.EGYPTAIR.COM  ، صرح بذلك الطيار هشام النحاس رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية.

 وأوضح النحاس أن الشركة قررت طرح أسعاراً خاصة علي 35 نقطة في شبكة خطوطها الجوية لرحلات الذهاب والعودة من وإلي القاهرة شاملة الرسوم والضرائب وذلك بمعدل 19 نقطة في أوروبا بأسعار تبدأ من 2250 جنية و5 نقاط في الشرق الاوسط بأسعار تبدأ من 2111 جنيه و5 نقاط في الشرق الأقصي بأسعار تبدأ من 2999 جنيه بالإضافة إلي 6 نقاط في افريقيا تبدأ من 2555 جنيه ، وتبدأ هذه العروض علي التذاكر التي يتم شراؤها وإصدارها من الآن وحتي 30 يونيو 2014 ليتمكن العملاء من السفر بهذه التذاكر من 1 يوليو حتي 26 يوليو القادم ومن 5 أغسطس حتي 20 أغسطس2014.

لمعرفة الخطوط التي يُطبق عليها الأسعار الخاصة يرجي زيارة الموقع الإلكتروني أو الإتصال بمركز الإتصالات التليفونية علي رقم 1717 أو 090070000 .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled