اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

شركة سابك السعودية تدشن منتجين لصناعة الأثاث الداخلي للطائرات

شركة سابك السعودية تدشن منتجين لصناعة الأثاث الداخلي للطائرات

 

الرياض "المسلة"…. دشنت الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) منتجين مبتكرين من رقائق لكسان البولي كاربونيت لخدمة صناعة الديكور والأثاث الداخلي للطائرات.

وسيوفر المنتجان الجديدان رقائق اللكسان الصافية (إكس إتش آر 2000)، ورقائق اللكسان الخفيفة (إف 6 إل 300) حلولاً فنية تلبي تطلعات القطاع الصناعي، لتعزيز التنوع في التصاميم الداخلية، ولغرض المساعدة في خفض الوزن الكلي للطائرة بشكل كبير، الأمر الذي يؤدي إلى زيادة كفاءة استهلاك الوقود.

وسيستفيد مهندسو التصميم من هذين المنتجين اللذين يمتازان بقوة التحمل وخفة الوزن في خفض تكاليف الأثاث والديكور الداخلي، مع سهولة التصنيع، وتلبية المتطلبات الصارمة للمقاييس التنظيمية لقطاع صناعة الطائرات.

وأوضح مدير التسويق في قسم النقل العام بوحدة العمل الإستراتيجية للبلاستيكيات المبتكرة في (سابك) كيم تشواتي لـ واس أن الشركة تدرك حاجة زبائنها في قطاع الأثاث والديكور الداخلي للطائرات لريادة الإتجاهات الحديثة في التصاميم، إضافة إلى الحاجة لمنتجات داخلية خفيفة الوزن ما يساعد في تحسين الكفاءة الكلية لاستهلاك الوقود.

مبينا أن المنتجين الجديدين اللذان يمتازان بخفة الوزن وقوة التحمل – حلولاً من الدرجة الأولى في السوق، تم تطويرهما لمساعدة الزبائن في الحفاظ على قصب السبق في الإبتكار في الميدان الصناعي الحيوي، الذي تعد فيه الخصائص الجمالية والسلامة والإستدامة عناصر مهمة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled