اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة دبى تبحث اوجه التعاون مع إقامة دبي

سياحة دبى تبحث اوجه التعاون مع إقامة دبي

دبي "المسلة" ….استقبل النقيب سالم بن علي مدير إدارة آمر للعناية بالمتعاملين في إقامة دبي وفداً من دائرة السياحة والتسويق التجاري بهدف بحث التعاون بين الجانبين .

ورحب النقيب سالم في قاعة اجتماع كلنا خليفة "بإقامة دبي" بالوفد الزائر برئاسة حنين أبوبكر مدير إدارة التدريب والتطوير، وفاطمة يوسف سالم رئيس قسم علاقات القطاع السياحي، وإيمان الدوخي تنفيذي أول إدارة تطوير الأعمال، ولويزا سميا تنفيذي أول قطاع العلاقات الإعلامية وتطوير الأعمال .

وتأتي الزيارة بهدف الإطلاع على خدمات الإدارة الافتراضية "لإقامة دبي" وجديد ما تقدمة لجمهور المتعاملين ضمن إطارها التقني، وخدمة المتعاملين .

وتقدم النقيب سالم بن علي مدير إدارة آمر للعناية بالمتعاملين بعرض تقديمي يحتوي على رؤية الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي ورسالتها المبنية على استراتيجية وزارة الداخلية، والخدمات الإلكترونية المستحدثة لخدمة جمهور المتعاملين، ومدى التقدم في تطبيق نموذج دبي في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، ودورة التحسين السنوية للخدمات حكومية بدبي، ومنهجية تحسين الخدمات الحكومية، ولمحة عن برنامج الخدمة للمتعاملين، ومحاور تقديم الخدمة النموذجية بحسب الخليج .

كما تضمنت الزيارة جولة تعريفية في قطاعات الإدارة وأقسامها تم خلالها الاطلاع على الخدمات الإلكترونية التي تقدمها "إقامة دبي" للجمهور وإجراءات سير العمل المتبعة في الإدارة وفقاً لاستراتيجيتها المواكبة للتطور الذي تشهده دولة الإمارات في كافة النواحي الاقتصادية والتقنية والثقافية .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled