اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مطار البحرين يستقبل أولى رحلات شركة طيران *بيجاسوس* التركية

مطار البحرين يستقبل أولى رحلات شركة طيران *بيجاسوس* التركية

 

المنامة "المسلة"…. رحبت شركة مطار البحرين بأول رحلة رسمية تسيرها شركة طيران "بيجاسوس" التركية منخفضة التكلفة الى مملكة البحرين، حيث يعد وصول هذه الرحلة تأكيداً علىتوفير مزيداً من خيارات السفر للمسافرين عبر مطار البحرين الدولي.

وكان في استقبال الطائرة عدد من المسئولين من شركة مطار البحرين و ممثلي الجهات العاملة في المطار وسفريات سند، الوكيل العام للمبيعات لشركة طيران "بيجاسوس" في البحرين، حيث تم الاحتفال بهذا الإنجاز خلال حفل صغير أقيم في المطار.

ابتداءً من الشهر الجاري، ستقوم شركة طيران"بيجاسوس" بتسيير ثلاث رحلات أسبوعياً الى مطار البحرين الدولي أيام الثلثاء والخميس والسبت، حيث من المقرر أن تحط هذه الرحلات في مطار صبيحة كوكجن الدولي أيام الأربعاء والجمعة والأحد على التوالي من كل أسبوع.

بموجب ذلك، سترتبط مملكة البحرين مع 11 وجهة سياحية داخل تركيا لتشمل أضنة وأزمير وبودروم وأنطاليا وديار بكر ودالامان وأنقرة وإيلازيج وهاتاي وطرابزون فان، بالإضافة إلى 33 وجهة دولية تشمل كبرى المدن الأوروبية مثل برشلونة وميلانو وروما وفرانكفورت وهامبورغ وميونيخ وباريس ولندن وغيرها.

وفي هذا الصدد، أوضح نائب الرئيس للشئون التجارية والتسويق في شركة مطار البحرين محمد خليل المكاسب العديدة التي ستتحقق من تدشين عمليات الشركة التركية الى مطار البحرين الدولي قائلاً لـ الوسط: "نحن سعيدون للترحيب بأول رحلة تسيرها شركة طيران بيجاسوس الى المملكة والتي أصبحت الوجهة الثامنة للشركة في منطقة الشرق الأوسط، ونحن على ثقة تامة بأن ذلك سيساهم في تشجيع ودعم الأنشطة السياحية والاقتصادية بين كلا البلدين."

وأضاف: "ان افتتاح هذا الخط الجديد يأتي في إطار الاهتمام والتزام شركة مطار البحرين بتوسيع شبكة وجهات مطار البحرين الدولي من أجل توفير المزيد من خيارات للمسافرين من و الى الوجهات الرئيسية لباقي دول العالم."

كما تقدم محمد في نهاية تصريحه بجزيل الشكر والتقدير لسفريات سند وجميع الجهات العاملة في مطار البحرين الدولي لحسن تعاونهم وجهودهم الطيبة.

تجدر الإشارة أن شركة مطار البحرين هي الجهة المسئولة عن تعزيز قدرات مطار البحرين الدولي وزيادة نسبة إسهامه في الاقتصاد المحلي. وفي إطار دورها التشغيلي، تضطلع الشركة بمسئولية وضع الخطط والتدابير اللازمة لتطوير الخدمات والعمليات في المطار وتحديث البنية التحتية لتواكب متطلبات قطاع الطيران المتنامي وأعداد المسافرين المتزايدة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled