اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

36 ألف دولار كلفة ليلة في «أتلانتس النخلة»

36 ألف دولار كلفة ليلة في «أتلانتس النخلة»

 

دبى "المسلة"… النوم أغلى سلعة في الحياة»، قالها قدماء الصينيين قبل قرون مضت، لكنهم لم يعلموا بقدوم الزمن الذي يشتري فيه البعض «نومهم» بالكثير من المال.

فاليوم يبلغ سعر المبيت في جناح «رويال بريدج» في أتلانتس النخلة بدبي 36 ألف دولار أو ما يعادل 130 ألف درهم.

 

بنظرة بسيطة إلى الخدمات التي يقدمها الفندق للعميل في هذا الجناح الذي يمتد على 924 متراً مربعاً تضم 3 غرف نوم، سنجد الآتي: نقل مجاني من وإلى مطار دبي، خدمة كبير الخدم الشخصي مجانية 24/7، جلستا تدليك مجانيتان للرأس والرقبة والكتف للإقامة الواحدة (حتى لو كانت 10 ليالٍ تحصل على جلستين فقط)، جلستا تدريب رياضي مدة 30 دقيقة للإقامة الواحدة، وإنترنت مجاني، إضافة إلى إطلالة مميزة على البحر، في حين أن الوجبات متوافرة في الجناح، لكن بـ«تكلفة إضافية».

في المقابل، تستطيع بالـ130 ألف «النوم» في أتلانتس بإحدى شققه «الفخمة» المطلة على البحر لمدة 90 ليلة (3 أشهر) تشمل الإفطار كل يوم، إضافة إلى كل الخدمات أعلاه (ما عدا كبير الخدم)، بدل «نومة واحدة» فقط.

 

يقول يوسف مختار، المدير الإقليمي لإدارة المبيعات في مجموعة «كيرزنر» الفندقية التي تدير أتلانتس لـ البيان: «نزيل هذا الجناح لا يدفع المبلغ من أجل تلك الخدمات، بل يدفعه من أجل «البريستيج» والـتفرد، والشعور بالفخامة… فزبائن هذا الجناح لا يعني لهم هذا المبلغ كثيراً»، مضيفاً أن الخليجيين والروس أكثر الجنسيات حجزاً للجناح «المتفرد»، وأن معدل إشغاله جيد جداً.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled