اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة تبوك تضبط 52 مخالفة لمنشآت سياحية بمحافظة حقل

سياحة تبوك تضبط 52 مخالفة لمنشآت سياحية بمحافظة حقل

 

تبوك " المسلة " … قامت الفرق الميدانية التابعة لفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة تبوك، بجولات شاملة لمرافق الإيواء السياحي بمحافظة حقل لضبط المنشآت السياحية المخالفة وتطبيق الإجراءات النظامية حيالها، بمشاركة الدفاع المدني بالمحافظة.

 

وأوضح مدير فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمنطقة ناصر بن أحمد الخريصي، أن الفرق الرقابية تقوم بدورها في ضبط دور الإيواء السياحي والنزل والمنتجعات والوحدات السكنية والفنادق ووكالات السفر، التي تعمل بدون الحصول على التراخيص النظامية، ويتم ضبط المنشآت المخالفة لاشتراطات التصنيف وأنظمة الأمن والسلامة، بالإضافة إلى ضبط المنشآت التي لا تلتزم بتسعيرة الهيئة.

 

وبين أنه تم خلال هذا الأسبوع القيام بالتفتيش والرقابة على 36 منشأة بمحافظة حقل نتج عنها ضبط 52 مخالفة تمثلت ب 9 مخالفات زيادة بالأسعار عن الحد المسموح به، و 3 عدم الاهتمام بالنظافة، و 34 مخالفة عدم الحصول على ترخيص، إضافة ل 6 مخالفات متنوعة. وأكد الخريصي حرص الفرع على تطور الخدمة السياحية بالمنطقة من قبل المستثمرين وتقديم منتج سياحي وفق المعايير المعتمدة والضوابط المنظمة لهذا النشاط بما يخدم السائح والزائر ويحقق رغباته في توفير خدمة لائقة.

 

وأهاب مدير فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمنطقة، بجميع السياح والزائرين لمحافظة حقل، بالإبلاغ عن أية زيادة أو استغلال أو اختلاف في السعر أو عدم عرض المشغل للترخيص أو التصنيف أو قائمة الأسعار المعتمدة بالاستقبال أو تدني الخدمة المقدمة عن طريق مركز الاتصال السياحي مدعمة بالإثباتات، وسيتم التعامل معها وفق الإجراءات النظامية.
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled