اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

إنتركونتيننتال تفتتح ثالث فنادق هوليداى إن إكسبريس بتايلند

إنتركونتيننتال تفتتح ثالث فنادق هوليداى إن إكسبريس بتايلند

 

بانكوك "المسلة"… افتتحت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال مؤخراً فندق هوليداي إن إكسبريس بانكوك ساثورن في مدينة بانكوك بتايلند. ويعد هذا الفندق ذو الـ 184 غرفة، والذي تملكه مجموعة فنادق تي سي سي، ثالث الفنادق التي تحمل العلامة التجارية هوليداي إن إكسبريس في تايلاند وثانيها في العاصمة.

 

يبعد الفندق 30 دقيقة فقط عن مطار سوفارنابومي ويتميز بموقع استراتيجي في مقاطعة ساثورن التي تمتاز بكونها منطقة تجارية رائدة، فهو يعتبر في قلب المدينة وقريب من جميع المكاتب الدولية لكبرى الشركات، كما يعد قريب من منطقة سيلوم الحيوية والشهيرة بخيارات التسوق والمطاعم والترفيه المتعددة.

 

 وتعليقاً على ذلك، قال كلارنس تان، الرئيس التشغيلي لجنوب شرق آسيا والمنتجعات بمجموعة فنادق إنتركونتيننتال: "يقدم افتتاحنا لثاني فنادق هوليداي إن إكسبريس في العاصمة بانكوك لضيوفنا من مسافري الأعمال أو الاستمتاع فرصة رائعة للبقاء في موقع ممتاز سواء لزيارة المدينة للعمل أو للتمتع بالثقافة المتنوعة والمبهجة وبزخم الحياة الليلية وبالمطاعم ذات النكهات الفريدة. فقد حققت تايلاند العام الماضي أرقام لتوافد السياح هي الأولى من نوعها، بأكثر من 26 مليون زائر من حول العالم، ما يجعل البلد جزءا هاما من استراتيجية نمونا في منطقة جنوب شرق آسيا."

 

 وسيصبح هذا الفندق هو أول فندق هوليداي إن إكسبريس مملوك من قبل مجموعة فنادق تي سي سي التايلاندية، والتي تمتلك أيضا فنادق  اخرى تحمل علامات إنتركونتيننتال وكراون بلازا وهوليداي إن من ضمن حقيبة مجموعة فنادق إنتركونتيننتال بحسب الوطن.

 

 يتصل فندق هوليداي إن إكسبريس بانكوك ساثرون بسهولة مع محطة مترو شونج نون سري على بعد دقيقتين فقط، حيث يمكن للمسافرين من خلالها الذهاب  إلى وجهات مثل سيام باراجون، أحد أكبر مراكز التسوق في آسيا، أو مركز بانكوك للفنون والثقافة. كما يمكن للضيوف الذهاب في نزهة من الفندق إلى نهر شاو فرايا الخلاب، حيث تصطف حوله المحلات والمعابد، ومنها معهد ومتحف بوذا الياقوتي على بعد دقائق.

 

ومن أهم ما يقدمه فندق هوليداي إن إكسبريس بانكوك ساثورن لنزلائه اتصال سريع ومجاني بالانترنت، إفطار فري إكسبريس، غرفة رياضية متكاملة للمحافظة على لياقتكم أثناء السفر، خيار وسائد طرية أو متوسطة الصلابة لأفضل تجربة نوم ممكنة، غرف استحمام مجهزة بدش ثلاثي الخصائص لأكثر تجربة استحمام انتعاشا.

 

 ويعد فندق هوليداي إن إكسبريس بانكوك ساثورن ثامن فنادق هوليداي إن إكسبريس في جنوب شرق آسيا، وذلك في أقل من سنتين منذ انطلاق هذه العلامة في المنطقة. فينضم الفندق الجديد إلى هوليداي إن إكسبريس بانكوك سيام وهوليداي إن إكسبريس بوكيت باتونج بيتش سينترال كثالث فنادق هوليداي إن إكسبريس في تايلاند،كما سيتم افتتاح فندق هوليداي إن إكسبريس سوكومفيت 11 بنهاية العام الجاري.

 

تمتلك مجموعة فنادق إنتركونتيننتال حاليا 16 فندقا في تايلاند بما يقدم العديد من الخيارات للمسافرين للبلد، منهم 3 فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال وفندق كراون بلازا، و9 فنادق ومنتجعات هوليداي إن، و3 فنادق هوليداي إن إكسبريس. كما يوجد 9 فنادق قيد الإنشاء في تايلاند على مدي الثلاث إلى خمس سنوات القادمة، منهم هوتيل إنديجو، مما يؤكد استمرار نمو مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في البلد.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled