اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

«وكلاء السياحة والسفر» تفتتح اول فرع لها في البترا

«وكلاء السياحة والسفر» تفتتح اول فرع لها في البترا

البترا " المسلة " … قررت جمعية وكلاء السياحة والسفر الموافقة على افتتاح فرع لها في الجنوب وتحديدا في مدينة البترا. وجاء القرار خلال انعقاد اجتماع مجلس الادارة مطلع الاسبوع الحالي. وقال رئيس جمعية وكلاء السياحة والسفر شاهر حمدان: ان قرار انشاء المقر هو ليكون منبثقا من الجمعية الام في عمان وهو لخدمة وتسهيل جميع متطلبات وكلاء السياحة والسفر في مناطق الجنوب كافة.

 

واضاف ان الهدف ايضا من انشاء مقر منبثق من الجمعية في البترا جاء ايمانا بخدمة المجتمع المحلي وتسهيلا لاعضاء الهيئة العامة في مناطق الجنوب. من جانبه اكد نائب رئيس الجمعية ورئيس مجلس السياحة الوافدة فادي طه ابو عريش ان فكرة انشاء فرع للجمعية في البترا جاءت لخدمة مكاتب السياحة الوافدة العاملة داخل مدينة البترا ولما يعانيه ابناء البترا من العاملين في الشركات العاملة في السياحة الوافدة من تحديات خلال الفترة الحالية.

 

وقال ابو عريش انه تمت تسمية ممثل للجمعية في البترا وهو سليمان الحسنات احد ابناء القطاع وابناء المدينة الوردية والعارفين بهموم واحتياجات المكاتب في تلك المنطقة. واكد ابو عريش ان وجود فرع للجمعية سيخدم القطاع ويسهم في تسهيل توفير الحلول لمشاكل مكاتب السياحة الوافدة في الاردن داخل البترا اضافة الى خلق فرص عمل جديدة وخدمة للمجتمع المحلي داخل مدينة البترا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled