اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

رمادا داون تاون دبي يستضيف مرضى السرطان والأصدقاء

رمادا داون تاون دبي يستضيف مرضى السرطان والأصدقاء
 

دبى – المسلة – نشرة صحفية –  أطلق رمادا داون تاون دبي رسميا سياسته للمسئولية المجتمعية للأعمال مع جمعية أصدقاء مرضى السرطان بتوقيع مذكرة تفاهم تنص على توفير الدعم على مدار العام للأنشطة التي تنظمها الجمعية .
 

يوضح سمير أرورا ، المدير العام ، أن الفندق سوف يوفر لمرضى مختارين وعائلاتهم إقامة مجانية تتيح لهم الفرصة للإستمتاع بالترفيه والإثارة في مول دبي ، برج خليفة وغيرها من المعالم الجاذبة في داون تاون دبي .
 

وقال إنه : " من خلال التشاور مع جمعية أصدقاء مرضى السرطان ، سوف نوجه دعوات للحضور والإقامة مجانا ، على أساس نصف إقامة بالإضافة إلى تذاكر لبعد الظهر في دور العرض السينمائي أو رحلة إلى أعلى مبنى في العالم وهو برج خليفة " .
 

وأضاف : " كفندق ، أفضل ما نفعله هو أن نوفر الراحة والضيافة للمقيمين معنا ، لذلك هل هناك من طريقة أفضل لدعم العمل الرائع الذي تقوم به جمعية أصدقاء مرضى السرطان من أن نمنح مرضى السرطان وقتا بعيدا عن منازلهم حيث يمكنهم وعائلاتهم أن يستمتعوا بكل الأنشطة في داون تاون دبي ، من الأكواريوم وحديقة الحيوانات تحت الماء إلى التزلج على الجليد ، سيجا ريبابليك ، وكيدزانيا في مول دبي ، بالإضافة إلى النوافير الراقصة وروعة برج خليفة " .
 

وقد استضاف رامادا داون تاون دبي فريق جمعية أصدقاء مرضى السرطان على الغداء و سيتم تنظيم أنشطة توعوية حول السرطان و جمع الأموال من أجلهم ، و قد لاقى هذا البرنامج ترحيبا من قبل جمعية أصدقاء مرضى السرطان كمثال متميز على أنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركات .
 

" ويعتبر الفندق نموذجا للعالم عن كيفية العطاء من القلب و الروح من الأفراد – نحن فخورون جدا بقدرتنا على ارسال المرضى و عائلاتهم الى رامادا داون تاون دبي " قال متحدث باسم جمعية أصدقاء مرضى السرطان ، و الذي أضاف أن ردود الفعل من أول نزلاء للفندق كانت ايجابية .
 

" أنها تأثرت جدا بما قدمه الفريق خلال فترة اقامتها مما جعلها تشعر بالفرح .. نود أن نشكر الفريق الذي كان وراء الكواليس لكل ما قدموه لجعل فترة الاقامة ناجحة " .
 

جمعية أصدقاء مرضى السرطان مؤسسة خيرية تعتمد على المتطوعين تأسست عام 1999 توفر الدعم المادي والمعنوى لمرضى السرطان في الإمارات العربية المتحدة ، تنشر المعلومات وتدير البرامج للوقاية والكشف المبكر عن المرض بالإضافة إلى ورش العمل والكشف مجانا عن السرطان .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled