اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

انتركونتيننتال سيتي ستارز أفضل فندق للأعمال في القاهرة

انتركونتيننتال سيتي ستارز أفضل فندق للأعمال في القاهرة

 

تسمية فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال أفضل علامة فندقية في العالم من قبل "بزنس ترافلر الشرق الأوسط"

 

القاهرة "المسلة"…. احتفلت مجموعة انتركونتيننتال الفندقية بحصول علامتها "فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال" على أربعة جوائز ضمن حفل توزيع جوائز مجلة "بزنس ترافلر الشرق الأوسط" للعام 2014 من بينها جائزة " أفضل علامة فندقية في العالم".

كما حصلت ثلاثة فنادق انتركونتيننتال وهي انتركونتيننتال فينيسيا بيروت وانتركونتيننتال جدة وانتركونتيننتال القاهرة سيتي ستارز على جائزة "افضل فندق أعمال"، كل منها في بلدانها.

وتعتبر فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال العلامة الفندقية الرائدة بأكثر من 180 فندق حول العالم وهي أول شركة فندقية تدخل الى سوق المنطقة، وذلك عند افتتاحها فندق انتركونتيننتال فينيسيا في العاصمة اللبنانية بيروت قبل أكثر من 50 عاماً. وتملك فنادق انتركونتيننتال 28 فندق عبر منطقة الشرق الأوسط، وتنوي افتتاح ثمانية أخرى خلال السنوات الثلاث الى الخمسة القادمة.

معلقاً على الفوز بهذه الجوائز، قال باسكال غوفين،  الرئيس التنفيذي لعمليات مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في الهند والشرق الاوسط وافريقيا: " إن تسميتنا كأفضل علامة فندقية من قبل "بزنز ترافلر الشرق الأوسط" يعد تكريماً للمستوى العالي من الخدمات التي نقدمها لضمان التجربة المحلية لضيوف ونزلاء فنادق انتركونتيننتال. نحن نعمل على تعزيز تواجدنا في المنطقة بنسبة 30% ويتضمن ذلك العمل على افتتاح فندق انتركونتيننتال دبي مارينا الذي طال انتظاره والذي من المتوقع ان يتم افتتاحه أواخر هذا العام، ونتطلع الى أن نأتي بالمزيد من علاماتنا الفندقية الحاصلة على الجوائز العديدة الى المنطقة. "

جدير بالذكر ان حفل توزيع جوائز مجلة "بزنس ترافلر الشرق الأوسط" للعام 2014 استضاف أكثر من 300 مدير وممثل من قطاع السفر، ويتم اختيار الفائزين في الحفل السنوي من قبل مسافري الأعمال الذي يصوتون لعلاماتهم الفندقية المفضلة عبر فئات السفر المتعددة من بينها النقل الجوي والسيارات والفنادق.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled