اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الخطوط الجوية التركية: سنعيد قيمة التذاكر وتمديد العمل بها

 

اسطنبول "المسلة" ….. أصدرت الخطوط التركية بيانًا قالت فيه: بعزيمة شعبنا التي لا تلين، استفاقت تركيا على فجر جديد سطعت فيه أنوار الديمقراطية والحرية ببريق أقوى من ذي قبل.


وتلبية لنداء فخامة رجب طيب أردوغان، رئيس الجمهورية التركية، تم استئناف العمليات التشغيلية لشركة «الخطوط الجوية التركية» في «مطار أتاتورك الدولي» بعد عودة الأمور لمجراها الطبيعي والبدء بتسّيير الرحلات التجارية.

 

واعتبارًا من الساعة 14:30 بتوقيت شرق أوروبا من يوم السبت 16 يوليو، ستعمل رحلاتنا حسب الجدول المقرر. ونود بهذه المناسبة أن نعبر عن امتناننا العميق لجميع أفراد شعبنا، كما نتوجه بالشكر إلى جميع مسافرينا على تفهّمهم لطبيعة الظرف الذي مررنا به.

 

ونتيجة لهذا الوضع، وبالنسبة لجميع الحجوزات الفردية والجماعية المشمولة بالبنود التالية:• الرحلات الجوية على متن «شركة الخطوط الجوية التركية» بما فيها «خطوط طيران الأناضول».• الرحلات المغادرة والقادمة من وإلى تركيا بما في ذلك الرحلات الداخلية /‏‏ أو الرحلات العابرة لتركيا.


• الرحلات التي كان من المقرر تسيّيرها بين يومي 15 – 17 يوليو 2016 ضمنًا.• التذاكر التي تم قطعها يوم 15 يوليو 2016 أو قبل هذا التاريخ.• سيتم إعادة العمل بالتذاكر حتى 15 أغسطس 2016 ضمنًا.


وبصرف النظر عن القوانين المتعلقة برسوم التذاكر:1) جميع عمليات إعادة الحجز وإعادة تحديد خط سير الرحلة: ستتم دون أي مقابل شريطة أن تكون الوجهة الجديدة ضمن نفس المنطقة المحددة من قبل "اتحاد النقل الجوي الدولي" (IATA) ونفس درجة المقصورة.2) طلبات استرداد قيمة التذكرة. أ) التذاكر غير المستخدمة: سيتم إعادة قيمة التذكرة دون أي رسوم إضافية.ب) التذاكر المستخدمة جزئيًا: في حال عدم إتمام الرحلة المقررة، سيتم إعادة قيمة التذكرة دون أي رسوم إضافية.3) تمديد مهلة صلاحية التذكرة: سيتم تمديد صلاحية التذاكر حتى تاريخ 15 أغسطس 2016 ضمنًا، وذلك دون أي تغيير في قيمة التذكرة أو دفع أي غرامات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled