اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

هيلتون العالمية تفتتح أولى فنادق “دبل تري” في دبي

هيلتون العالمية تفتتح أولى فنادق "دبل تري" في دبي

دبى " المسلة " … أعلنت هيلتون العالمية و دبل تري من هيلتون اليوم عن افتتاح فندق وريزيدنس دبل تري من هيلتون دبي البرشاء الواقع بالقرب من مول الإمارات الشهير. ويعد الفندق ذو الـ359 غرفة أول فنادق علامة دبل تري من هيلتون في دبي، والثاني في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

بهذه المناسبة قال جون جرينليف، الرئيس العالمي لفنادق دبل تري من هيلتون: "تفخر دبل تري من هيلتون برابع افتتاح لها في شبه الجزيرة العربية. فإضافة إلى فندق دبل تري من هيلتون رأس الخيمة، افتتحنا مؤخرا فندقاً على جزيرة المرجان في رأس الخيمة بدولة الإمارات، وفي الظهران بالمملكة العربية السعودية، وفي البرشاء بدبي،  ما سيساعد على ترسيخ تواجدنا في منطقة الشرق الأوسط ويعزز من الوعي بعلامتنا وثقافة خدماتنا. وباعتبارها واحدة من العلامات التجارية الرائدة لهيلتون العالمية، تلبي دبل تري من هيلتون متطلبات مسافري الترفيه ورجال الأعمال على حد سواء، من خلال التركيز على الجو الترحيبي وثقافة الخدمة الفريدة التي تتمحور حول فكرة "كير" (إبتكار تجربة فريدة من خلال الخدمة المميزة) ليس فقط لضيوفنا، ولكن أيضا لموظفينا وللمجتمعات التي نخدمها."

 

من جهته قال رودي ياجيرزباخر، رئيس هيلتون العالمية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "إن هذا الافتتاح شهادة على التزامنا بتقديم ضيافة متنوعة في السوق. ويسرنا أن نكون قادرين على إتاحة مفهوم ضيافة جديد بأسعار معقولة لضيوفنا والمجتمعات التي نخدمها في مواقع جذابة سواء للإقامة القصيرة أو الطويلة المدى. ويتمم هذا الإفتتاح معروضنا في دبي، ونحن واثقون من أن هذا سيمهد الطريق للإفتتاح القادم لدبل تري من هيلتون هذا الصيف أيضا في دبي."

 

وقال شريف نصار، مدير عام فندق دبل تري من هيلتون دبي البرشاء، " إنه لشرف حقيقي المشاركة في افتتاح أول فنادق دبل تري من هيلتون في دبي. تم تصميم الفندق بشكل فريد وهو مجهزة لخدمة ضيوف الإقامة القصيرة والطويلة المدى في دبي. وهدفنا هو تقديم خدمة شخصية متميزة لضيوفنا."

 

تشمل فنادق دبل تري من هيلتون الأخرى في الإمارات: دبل تري من هيلتون رأس الخيمة، ومنتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان، ومن المخطط افتتاح دبل تري من هيلتون دبي شاطئ جميرا نهاية العام الحالي.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled