اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

«فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز العالمية» تفتتح 7 فنادق جديدة في الإمارات والسعودية ومصر ونيجيريا

«فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز العالمية» تفتتح 7 فنادق جديدة في الإمارات والسعودية ومصر ونيجيريا
 
 
 

دبي "المسلة"…. على هامش مشاركتها في «سوق السفر العربي» (الملتقى 2014) ، أعلنت اليومَ «فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز  العالمية» FRHI، المجموعة الفندقية العالمية التي تدير أشهر الفنادق والمنتجعات الفخمة والفارهة حول العالم، عن اعتزامها تشييد سبعة فنادق جديدة بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند لمواكبة التوسُّع المتسارع الذي تشهده صناعة الفندقة والضيافة في أنحاء المنطقة.

 

ويُعَدُّ تشييد الفنادق السبعة الجديدة مرحلة مهمة من استراتيجية «فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز العالمية» الرامية لمضاعفة عدد فنادقها ومنتجعاتها في أنحاء المنطقة بحلول العام 2020.

يُذكر أن «فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز العالمية» تدير سلسلة «فنادق ومنتجعات فيرمونت» وسلسلة «فنادق ومنتجعات رافلز» وسلسلة «فنادق ومنتجعات سويسوتيل». 

 
وتدير «فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز العالمية» حالياً تسعة عشر فندقاً ومنتجعاً في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند، وتعتزم المجموعة الفندقية العالمية التوسُّع في أسواق استراتيجية رئيسة مثل المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية بالإضافة إلى نيجيريا.

 
وفي هذا الصدد، قال مايكل جليني، الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات لدى «فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز العالمية» فى بيان تلقت "المسلة" نسخة منه: "تعزز المشاريع المُعلن عنها اليوم زخم استراتيجية التوسُّع الطموحة لمجموعة فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز العالمية حول العالم والتي من المتوقع أن تزيد عدد فنادقنا ومنتجعاتنا بنسبة 50 بالمئة خلال الأعوام الخمسة المقبلة.

 

 ويرتكز نجاحنا خلال المرحلة المقبلة إلى توسيع رقعة العلامات الفندقية والمنتجعية التي نديرها، ومواصلة توسيع رقعة مشاريعنا في أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا والهند. واليوم نتطلع إلى افتتاح هذه الفنادق الجديدة ومن ثم استكشاف فرص تشييد وتنفيذ مشاريع أخرى في أنحاء المنطقة".
 
 
 
وأما المرحلة النهائية من المشروع العملاق لمجموعة «فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز العالمية» في شرم الشيخ فتقع على أرض فسيحة مساحتها 7.5 مليون متر مربع وتشمل مرافق سكنية واسعة وبحيرات عدة وفندق بوتيك في قلب الصحراء يتضمن 80 غرفة مستوحاة في تصميمها من الخيمة العربية. وللإسهام في البنية التحتية للمنطقة، سيتم تشييد مدرسة وأكاديمية للتنس، علاوة على محمية طبيعية من أشجار المنجروف للإسهام في حماية واستدامة البيئة.
 
 
واختتم جليني قائلاً: "بعد إعلان اليوم نتوقع أن نعلن تباعاً في غضون هذا العام عن المزيد من المشاريع الفندقية والمنتجعية الرائعة التي تعتزم «فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز العالمية» تنفيذها في إطار استراتيجية طموحة تتضمن تدشين فنادق فخمة وفارهة وتعزيز مكانة السلاسل الفندقية التابعة لنا في أهم الأسواق الاستراتيجية بالمنطقة".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled