اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الامين العام للمزارات الشيعية في العراق يتابع تطورات توسعة مزار العلوية شريفة بنت الامام الحسن

الامين العام للمزارات الشيعية في العراق يتابع تطورات توسعة مزار العلوية شريفة بنت الامام الحسن

 

 

 

 


العراق / النجف / فراس الكرباسي


تابع الأمين العام للمزارات الشيعية في العراق الشيخ ستار الجيزاني، الاثنين، سير العمل وأخر التطورات في مشروع إعمار وتوسعة مزار العلوية شريفة بنت الامام الحسن.

 


وبحث سماحة الشيخ الجيزاني مع فريق العمل الممثل برئيس قسم الشؤون الهندسية في الأمانة العامة للمزارات المهندس أنور المظفر و عدد من المهندسين المسؤولين عن إعمار و توسعة المزار الشريف وبحضور الأمين الخاص لمزار العلوية شريفة بنت الحسن الشيخ رؤوف الفتلاوي أفضل السبل الكفيلة باستخدام أمثل للمساحات المحيطة بالمزار الشريف بما يحقق الراحة و الرفاهية المطلوبة للزائرين الكرام.

 


وتم الاتفاق في أثناء الاجتماع الذي احتضنه دار ضيافة ميثم التمار في النجف الاشرف، على وضع أولويات تنفيذ المشروع من خلال اختيار الوقت المناسب للبدء بالعمل بما لا يتعارض مع حركة الزائرين وفقا لجداول زمنية تحدد لاحقا.
وفي ختام الاجتماع ثمن الامين العام للمزارات، الجهود الكبيرة التي يبذلها فريق العمل مشيدا بالحماسة التي تكتتف العمل والحرص الشديد لدى الجميع على إنجاح المشروع ليكون صرحا يتناسب و قدسية صاحبة المزار الشريف.

 

 

 

 

 


وكان مزار العلوية شريفة بنت الحسن قد اعلن في وقت سابق عن نشاطاته ومنها زيارة اللجنة الهندسية التابعة للأمانة العامة للمزارات الى المزار الشريف وزيارة وفود من انحاء مختلفة من الوطن العربي الى المزار الشريف وزيارة مدير الوقف الشيعي في محافظة بابل الى المزار الشريف حيث كان في استقباله الامين الخاص للمزار واقامة صلوات الجماعة ومجالس العزاء ترحما لأرواح شهداء منطقة الكرادة وزيارة قائد شرطة بابل للتباحث حول الوضع الامني للمزار الشريف وحماية الزائرين واقامة حملة تبرع بالدم للقوات الامنية والحشد الشعبي
.

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled