اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الخليج لـ «الوسط»: لا إلغاء لحجوزات رحلات تركيا وتسيير 5 أسبوعيّاً اليوم الاثنين

 

المنامة ….. قال المدير التنفيذي لشئون الشركة والعلاقات العامة في شركة طيران الخليج محمد حليوة، إن الشركة لم تتلقَّ طلبات بإلغاء حجوزات من مسافريها على الرحلات لتركيا حتى الآن، لافتاً في تصريح لـ «الوسط» يوم أمس الأحد (17 يوليو/ تموز 2016) إلى وجود 5 رحلات أسبوعية لتركيا.

 

وذكر أن رحلة صباح يوم أمس أقلعت لتركيا وهي تقل 51 مسافراً، وسعتها تبلغ 136 مسافراً.

 

وأضاف: «الرحلات مستمرة ولم تتأثر بشكل واضح والأمور تسير بشكل طبيعي».

 

ومن جانبه، أشار سفير مملكة البحرين لدى الجمهورية التركية إبراهيم يوسف العبدالله إلى وجود فريقين من الدبلوماسيين في كل من مطار أتاتورك ومطار صبيحة وذلك لمتابعة الأمور المتعلقة بسفر البحرينيين في تركيا والتنسيق مع شركات الطيران لضمان عودتهم أو انتقالهم لوجهاتهم.

 

هذا وقالت السفارة البحرينية في جمهورية تركيا، إن يوم أمس الأول السبت (16 يوليو 2016)، شهد عودة 120 مسافراً بحرينيّاً إلى البحرين ضمن ثلاث رحلات، رحلتين تابعتين إلى شركة طيران الخليج والثالثة تابعة إلى الطيران التركي، كما عادت دفعة أخرى يوم أمس الأحد.

 

من جانبه، قال المدير التنفيذي للمبتكر للسفر والسياحة حسين المعلم، إنهم تلقوا إشعاراً رسميّاً من الخطوط الجوية التركية يفيد إلغاء رحلاتها الجوية ليوم أمس الأحد (17 يوليو 2016) بسبب الأحداث الأخيرة التي مرت بها البلاد.

 

ونوَّه لـ «الوسط» إلى أن الرحلات مستمرة على طيران بيجاسوس التركي، ودعا المسافرين إلى التواصل المباشر مع مستشاري السفر في الفروع الرسمية، وذلك لتعديل حجوزات بديلة لهم، سواء للرحلات المباشرة أو للعبور إلى وجهات أخرى من خلال مطارات تركيا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled