اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الإمارات تعزز خدماتها إلى لوس أنجليس

طيران الإمارات تعزز خدماتها إلى لوس أنجليس

دبى "المسلة" …. عززت طيران الإمارات السعة المقعدية على خط دبي ـ لوس أنجليس مع إطلاق خدمة يومية ثانية بطائرات الإرباص A380 إلى مطار لوس أنجليس الدولي. ومع تشغيل رحلتين يوميتين بالطائرات العملاقة، أصبحت طيران الإمارات توفر الآن أكثر من 1000 مقعد في كل اتجاه بين دبي ولوس أنجليس. كما انضمت فيينا إلى شبكة خطوط طيران الإمارات التي تخدمها طائرات الإرباص ذات الطابقين، حيث بدأت الناقلة خدمة إحدى رحلتيها اليوميتين بين دبي والعاصمة النمسوية بهذا الطراز من الطائرات الحديثة.


وأعرب روب غيرني، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة الأميركتين عن سعادته بالتوسع في لوس أنجليس، والقدرة على خدمة أعداد أكبر من المسافرين. وقال: «نعمل دوماً على توفير أفضل تجربة سفر لعملائنا عبر جميع أوجه منتجاتنا وخدماتنا الحائزة جوائز عالمية».


وأضاف: «يمكن لعملائنا المسافرين من دبي مواصلة رحلاتهم بعد وصولهم إلى لوس أنجليس مع شركائنا فيرجن أميركا أو ألاسكا إيرلاينز إلى مدن عدة في شمال أميركا، مثل يوجين وماموث ليكس ومونتيري وبورتلاند وسانتا روزا وغوادالاغارا ولاس فيغاس وفورت لودرديل وكانكون وغيرها».


ومع إضافة الرحلة اليومية الثانية الجديدة، أصبح بإمكان الركاب المسافرين عبر دبي إلى لوس أنجليس من محطات عدة، مثل البصرة وطهران والكويت ودكا وكراتشي وسيالكوت ودلهي وكولكاتا وكوتشي وكولومبو وسيشل، بالإضافة إلى سنغافورة وكوالالمبور وبانكوك، مواصلة سفرهم مع أوقات انتظار أقصر. وكذلك المسافرون من لوس أنجليس عبر دبي إلى العديد من المحطات، مثل لاهور وبيشاور ومومباي وتشيناي وترافندروم وأحمد أباد وكولومبو زكيب تاون وموريشيوس، بالإضافة إلى سنغافورة وبانكوك وهونغ كونغ.


وستتيح الرحلة اليومية الثانية نقل مزيد من صادرات لوس أنجليس ومنطقة جنوب كاليفورنيا، ما يعزز الاقتصاد المحلي ويساعد الشركات الصغيرة على الوصول إلى مزيد من الأسواق الخارجية. وبالإضافة إلى طاقة الشحن التي توفرها رحلتا الركاب حالياً، تشغل طيران الإمارات رحلتي شحن إلى لوس أنجليس بطائرات البوينغ 777F أسبوعياً.


الإرباص A380 تهبط في فيينا

في تطور آخر، انضمت فيينا مطلع هذا الشهر إلى قائمة المحطات التي تخدمها طيران الإمارات بطائرات الإرباص A380، وأصبحت طيران الإمارات أول ناقلة تخدم العاصمة النمسوية بهذا الطراز من الطائرات. ولقيت الطائرة استقبالاً تقليدياً برشاشات المياه.


وكانت طيران الإمارات قد أطلقت خدمة يومية بين دبي وفيينا في عام 2004، وتحولت في ما بعد إلى رحلتين يومياً، ونقلت على هذا الخط منذ ذلك الحين نحو ثلاثة ملايين راكب. ومع تشغيل الطائرة الإرباص، التي تتسع لـ517 راكباً، فإن طيران الإمارات ستتمكن من نقل أكثر من 1700 راكب يومياً بين دبي وفيينا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled