اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

معايعة تعقد ورشة عمل بعنوان (رؤية وزارة السياحة والآثار الفلسطينية لتطوير قطاع السياحة)

معايعة تعقد ورشة عمل بعنوان (رؤية وزارة السياحة والآثار الفلسطينية لتطوير قطاع السياحة)

بيت لحم "المسلة"…. عقدت وزارة السياحة والآثار، اليوم الخميس، ورشة عمل بعنوان" ؤية وزارة السياحة والآثار الفلسطينية لتطوير قطاع السياحة"، وذلك في قاعة بازار السلطان في برك سليمان في بيت لحم.

وذلك بناء على توجيهات وزيرة السياحة والاثار رُولا معايعة، وانطلاقا من حرصها على تطوير قطاع السياحة الفلسطيني وكذلك الشراكة بين القطاعين العام والخاص.

وحضر هذا اللقاء ممثلين عن وزارة الحكم المحلي، وبلديات بيت لحم، بيت جالا، بيت ساحور، وغرفة تجارة وصناعة بيت لحم، ونقابة الادلاء السياحيين، وجمعية الفنادق العربية، وجمعية الاراضي المقدسة للسياحة الوافدة، ومؤسسة تطوير بيت لحم، هذا بالاضافة الى ممثلين عن الرباعية الدولية ووكالة التنمية الامريكية Usaid.

ركز اللقاء على علاقة الشراكة والتكامل بين وزارة السياحة والاثار وبين الجهات العاملة في قطاع السياحة بهدف الوصول الى توحيد الجهود لخلق خطة سياحية شاملة ومتكاملة وموحدة لمحافظة بيت لحم , حيث قدم كل من الأخ علي ابو سرور المدير العام في وزارة السياحة عرضا حول رؤية واستراتجية وزارة السياحة والآثار لتطوير قطاع السياحة وخاصة في محافطة بيت لحم.

كما قدمت نداء العيسة مدير الموارد البشرية في الوزارة عرضا حول الية التعاون والشراكة بين الوزارة والأطراف العاملة في القطاع السياحي، وفي الختام قدم نسيم نور ممثل الرباعية الدولية عرضا حول مبادة تطوير الاقتصاد الفلسطيني في قطاع السياحة، هذا وقد ادارهذه الورشة السيد فادي قطان مستشار الوزارة بحسب PNN.

وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على تواصل العمل وكذلك القيام بالعمل على تجميع الخطط التطويرية المتعلقة بالسياحة لدى الجهات المشاركة بهدف اعداد خطة شاملة وموحدة للمحافظة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled