اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جامعة ذمار تكرم أحد كوادرها العرب د.عويد الدليمى بمناسبة انتهاء فترة عمله في اليمن

جامعة ذمار تكرم أحد كوادرها العرب د.عويد الدليمى  بمناسبة انتهاء فترة عمله في اليمن

 

 

 

 



ذمار – عامر الضبياني

كرمت جامعة ذمار اليوم الاستاذ الدكتور العراقي "محمد عويد الدليمي" استاذ التاريخ الحديث المشارك بكلية الاداب بجامعة ذمار بعد اكثر من عشر سنوات قضاها في العمل والتدريس بالجامعة.



وفي التوديع الذي تم اليوم بمكتب رئيس الجامعة، كرم الاستاذ الدكتور طالب طاهر النهاري رئيس الجامعة، الدكتور الدليمي، مشيدا بدوره وجهوده في تحسين وتطوير العملية الأكاديمية بكلية الآداب ودور الاكاديميين العرب على مدار السنوات الماضية، مؤكدا بان جامعة ذمار لن تنسى لهم ذلك وستظل جهودهم خالدة في قلوب ابناءها من عملوا معهم ونالوا شرف زمالتهم وطلابها الذين تلقوا العلم على ايدهم.



من جانبه تقدم الدكتور محمد الدليمي "بالشكر والعرفان الى بلده الثاني اليمن الحبيب والى جامعة ذمار التي منحته العيش الكريم خلال الفترة التي قضاها في التدريس، داعيا المولى عز وجل ان يمن على اليمن بالخير واليمن والبركات، وينعم على اهلها وشعبها الكريم المضياف بالامن والاستقرار ويجنبها كل سوء ومكروه انه على ذلك قدير ".



حضر التكريم والتوديع الامين العام للجامعة الأستاذ عبدالرؤوف الفلاحي وعميد مركز الجودة الدكتور عادل العنسي والامين العام المساعد للشؤون الإدارية الأستاذ عبدربه الاضرعي ومدير عام مكتب رئيس الجامعة ابراهيم المجاهد وعدد من الموظفين والمختصين.



 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled