اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أمارتيا شاكرابورتي ينضم إلى رمادا داون تاون دبي

أمارتيا شاكرابورتي  ينضم إلى رمادا داون تاون دبي
 

دبى – نشرة صحفية  – انضم أمارتيا شاكرابورتي إلى رمادا داون تاون دبي كمسئول تنفيذي عن العناية بالغرف ، قادما من ملينيوم الدوحة حيث كان يشغل منصبا مشابها
 

أمارتيا هندي الجنسية ، حصل على دبلومة في إدارة الفنادق من معهد الإدارة المتقدمة في كلكاتا ، إلى جانب درجة في إدارة الضيافة من جامعة روبرت جوردون في ابريدين ، المملكة المتحدة ، قبل أن يبدأ انطلاقته المهنية في أوبروي راج فيلاس كمساعد للعناية بالغرف .
 

عمل أمارتيا في سلسلة من الفنادق الهندية الراقية منها جي دبليو ماريوت مومباي ، أوبروي مومباي ، ليلا كمبنسكي وشيراتون بنجالور في بريجيد ، مترقيا تدريجيا في المناصب والخبرة .
 

انتقل أمارتيا إلى الخليج العربي العام الماضي ليكتسب خبرة عالمية ، وهو الآن يرأس قسم العناية بالغرف في رمادا داون تاون دبي ، حيث قال سمير أرورا ، المدير العام ، إن خبرته الكبيرة سوف تكون ثمينة ولا تقدر بثمن .
 

وأضاف أن : " عمل قسم العناية بالغرف لا يلقى التقدير الذي يستحقه ، لكنه أساسي لكي يعمل الفندق بشكل سلس ، اذ يضمن الرفاهية والراحة لضيوفنا يسعدني للغاية الترحيب بأمارتيا في الفندق حيث سوف يلعب دورا لا غنى عنه في الإشراف على فريق العناية بالغرف والحفاظ على الفندق . في حالة لائقة ، مطمئنا الى أن كل شيء يعمل بانتظام وأن الضيوف لديهم كل الخدمات بغرفهم والمرافق العامة " .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled