اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير الحج والعمرة يتفقد أداء مكتب الزمازمة لمطوفي حجاج الدول العربية

 

مكة المكرمة "المسلة"….. وقف وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن امس على أداء مكتب الزمازمة الموحد والمؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية بمكة المكرمة، واطلع على الخطط التشغيلية لموسم حج ١٤٣٧، ضمن جولاته الميدانية على مؤسسات أرباب الطوائف لرفع الجاهزية ومتابعة الاستعدادات المبكرة لجميع المؤسسات في نطاق إشراف الوزارة لموسم حج هذا العام 1437هـ .

 

وبحث الدكتور بنتن مع مجلس إدارة مكتب الزمازمة الموحد الخطط التشغيلية للمكتب لهذا الموسم، وبرنامج استقبال ضيوف الرحمن أثناء وصولهم، والاطمئنان على جاهزية الاستعدادات للبرامج المصاحبة، مؤكدا أهمية رفع الأداء وتطبيق برامج الجودة في خدمة ضيوف الرحمن وتوزيع مياه زمزم المباركة وفق المقرر لكل حاج عن طريق المكاتب الميدانية التابعة لمكتب الزمازمة في مساكن الحجاج والتأكد من تسليمها لهم بالتنسيق مع لجان المتابعة وفرق المراقبة الميدانية بالوزارة.

 

كما حث وزير الحج والعمرة خلال جولته في المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية على ضرورة الالتزام بالخطط التشغيلية التي وضعتها الوزارة لموسم حج ١٤٣٧ لتحقيق أقصى درجات التنسيق والتعاون والتكامل بينها وبين الجهات والقطاعات الخدمية الأخرى حسبما ذكرت واس.

 

كما تابع الدكتور محمد صالح بنتن مختلف الخدمات المقدمة من هذه الجهات لضيوف الرحمن في كل من مكة المكرمة والمشاعر المقدسة والمتعلقة بالاستقبال، والتفويج والنقل والتصعيد، والإسكان والتغذية والتوعية، مؤكدا أهمية إعداد برامج فاعلة للترحيب بالحجاج، وحسن استقبالهم وتوديعهم ومعاملتهم المعاملة التي تعكس القيم العربية والإسلامية الأصيلة نحو ضيوف الرحمن.

 

وأوضح وزير الحج والعمرة أن لقاءاته برؤساء وأعضاء مجالس إدارات مؤسسات أرباب الطوائف والنقابة العامة للسيارات تهدف لتعزيز التنسيق ورفع كفاءة الأداء بين أطراف منظومة الحج والعمرة والاطمئنان ميدانيا على جميع التجهيزات التنظيمية والتقنية البشرية لهذه المؤسسات ، لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة نحو الارتقاء بخدمات ضيوف الرحمن وتسخير كافة الإمكانات لتمكين الحجاج والزوار من أداء الرحلة الإيمانية بكل يسر وسهولة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled