اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز العالمية تتوقع نمو حضورها في المنطقة بنسبة 50 بالمئة بحلول العام 2020

فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز العالمية تتوقع نمو حضورها في المنطقة بنسبة 50 بالمئة بحلول العام 2020
 

افتتاح مقر جديد إقليمي لتعزيز استراتيجية التوسع في مناطق الشرق الأوسط وإفريقيا والهند
 وتؤكد افتتاح فنادق جديدة في كل من الرياض وعجمان مع نهاية العام 2014
 

دبي – المسلة – نشرة صحفية –  تتوقع فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز العالمية ، الشركة الأم لسلسلة فنادق ومنتجعات رافلز وفيرمونت وسويسوتيل ، الفاخرة والعريقة ، أن تعزز حضورها ونموها في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا والهند بنسبة 50 بالمئة على مدار السنوات الخمس المقبلة .
 

ولمواكبة التوسع المتوقع ، افتتحت فنادق فيرمونت رافلز العالمية مقر جديد إقليمي في دبي لاستيعاب تنامي فريق العمل لديها في الشرق الأوسط وإفريقيا والهند والذي ارتفع من 32 موظف في 2012 إلى 50 موظف في عام 2013، والذي سيصل إلى 60 مع نهاية عام 2014 . ويضم المكتب الإقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا والهند مختلف الأقسام والوظائف كالمالية والموارد البشرية والعمليات والتصميم والتشييد والتقنية والمواد الغذائية والمشروبات والتطوير والمبيعات والتسويق

.

وفي هذا الصدد ، قال سامي ناصر ، نائب الرئيس الأول للعمليات لدى فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز العالمية في الشرق الأوسط وإفريقيا والهند : " تعبر منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا والهند من الأسواق الأسرع نموا بالنسبة لفنادق فيرمونت رافلز العالمية فيما يخص السفر بقصد السياحة والتجارة بالإضافة الفعاليات الكبرى والهامة التي تستضيفها هذه المنطقة ، وتأتي استثماراتنا في هذه المراكز الإقليمية لتضع مجموعتنا الفندقية الرائدة لتضعنا على مقربة أكبر من فنادقنا والملاك في هذه السوق الإستراتيجية " .
 

وانطلاقا من الأهمية الكبيرة التي توليها المجموعة لهذه السوق ، أعلنت فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز عن مشاركتها المرتقبة ضمن فعاليات مؤتمر الاستثمار الفندقي العربي ومعرض سوق السفر العربي اللذين يشكلان اثنين من أبرز الفعاليات الخاصة بقطاع السياحة والسفر ، حيث سيقوم عدد من كبار المسؤولين لدى المجموعة بمناقشة النمو المتوقع للمجموعة ، بما في ذلك المشاريع الحالية في مجال تطوير وافتتاح الفنادق الجديدة .
 

وفي هذا الصدد ، سيحدد رامي مكرزل ، مدير التطوير في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ، استراتيجية توسع الشركة كمتحدث في مؤتمر الاستثمار الفندقي العربي ، في حين من المتوقع أن تتناول جنيفر فوكس ، رئيسة فنادق فيرمونت رافلز العالمية ، ورئيسة علامة فيرمونت ، رؤية المجموعة مع الملاك وصناع القرار ووسائل الإعلام خلال معرض سوق السفر العالمي .
 

 

 

ومن المقرر افتتاح اثنين من فنادق فيرمونت الجديدة في منطقة الخليج مع نهاية عام 2014 حيث سيتم افتتاح منتجع فيرمونت عجمان الشاطئي في الإمارات العربية المتحدة وسيضم 252 غرفة وجناح فندقي ، تشمل عروض الشقق الفاخرة ومرافق اللياقة والمطاعم . كما سيضم الفندق مساحة وظيفية داخلية تمتد على 2،000 متر مربع فضلا عن المرافق الخارجية . أما الفندق الثاني فهو « فيرمونت الرياض – البوابة الاقتصادية » في المملكة العربية السعودية ، الذي سيكون جزء من مشروع تطوير جديد متعدد الاستعمالات يضم 287 غرفة فندقية ، ومركز للمؤتمرات على مساحة 4،000 متر مربع ومركز تجاري يضم شركات ومؤسسات إقليمية وعالمية .
 

 
وأضاف سامي ناصر : " بعد نحو عام من التماسك والاندماج في ظل فنادق « فيرمونت رافلز العالمية » ، أصبح لدينا الخبرة الواسعة والفريق القوي والعلاقات والبنية التحتية اللازمة لزيادة عدد الفنادق التي تديرها المجموعة في مختلف أنحاء المنطقة وسيعزز مقرنا الجديد وفنادقنا المفتتحة قريبا وحضور قيادتنا العليا في الفعاليات القادمة من التزام المجموعة في هذا السوق الحيوي المتنامي . ومع الإعلانات القادمة في معرض سوق السفر العالمي حول إستراتيجية التوسع على مدى 5 سنوات لتحقيق النمو الإقليمي والعالمي ، تحدد فنادق « فيرمونت رافلز العالمية » بقوة مسارا طموحا لتأكيد مكانتها كعلامة فندقية مفضلة حول العالم " .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled