اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

القطرية تؤكد استمرار رحلاتنا الجوية إلى مطاري (أتاتورك و صبيحة)

 

الدوحة "المسلة"….  قالت الخطوط الجوية القطرية  إنها بدأت رحلاتها المنتظمة إلى مطاري اتاتورك في اسطنبول ومطار صبيحة الدولي، مبينة أن برنامج الرحلات إلى هذين المطارين يسير وفقاً لما هو مخطط له دونما تأخير، منوهة إلى أن الرحلات إلى مطار أنقرة الدولي لا تزال عرضة للإلغاء نظراً لاستمرار اغلاق المطار داعية المسافرين إلى تركيا للتواصل مع مكاتب السفر والسياحة أو مكاتب الخطوط الجوية القطرية لمعرفة المزيد من المعلومات عن رحلات الناقلة إلى تركيا..

 

ومن جهة أخرى قال مصدر بالخطوط الجوية التركية إن الناقلة بدأت رحلاتها المباشرة من الدوحة إلى مطار أتاتورك في اسطنبول – ثالث أكبر مطار في أوروبا.


ويذكر أن الخطوط الجوية القطرية عملت على تعزيز رحلاتها إلى مطار إسطنبول صبيحة جوكشن وذلك بمضاعفة عددها من رحلة يومياً إلى رحلتين. وقد احتفلت "القطرية" مؤخراً بالذكرى السنوية العاشرة لتدشين رحلاتها إلى تركيا التي بدأت في عام 2004 بتسيير أولى رحلاتها إلى مطار إسطنبول أتاتورك الدولي ليكون بذلك أول وجهة لها في تركيا.

 

ونظراً لرواج هذه الرحلات وتزايد الطلب عليها من قبل المسافرين، استمرت الناقلة برفع عدد رحلاتها إلى تركيا بشكل مطرد حيث تسيّر اليوم رحلاتها إلى ثلاث وجهات في تركيا هي: مطار إسطنبول صبيحة جوكشن ومطار إسطنبول أتاتورك (10 رحلات أسبوعياً)، وأنقرة (أربع رحلات أسبوعياً).

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled