اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

اللجنة الفنية لحادث طائرة مصر للطيران تشير إلى وقوع حريق قبل السقوط

اللجنة الفنية لحادث طائرة مصر للطيران تشير إلى وقوع حريق قبل السقوط


عودة السفينة الفرنسية للإسكندرية ونقل إشلاء الضحايا للقاهرة لإستكمال تحليل الحمض النووي

 

 

 

 

 

القاهرة: سعيد جمال الدين


القاهرة – اعلنت لجنة التحقيق الفنى فى حادث الطائرة A320 إنها تقوم حاليا بدراسة عدد كبير من المعلومات الخاصة بجهازى مسجل المعلومات روزفلت ومسجل محادثات كابينه القيادة CVR وتم عمل مراجعه مبدئية و تدقيق لبيانات جهاز مسجل المعلومات كما تم الانتهاء من عمل توافق زمني بين المعلومات والبيانات الصادرة عن الجهازين.

 


وقالت اللجنة فى بيان لها حمل رقم 25 أنها قامت بتفريغ البيانات الخاصة بجهاز CVR وتم الاستماع الاولي لمحادثات كابينه القيادة التى دارت قبل وقوع الحادث والتى أشارت الى ذكر كلمة حريق الا انه من المبكر جدا تحديد سبب او مكان بداية حدوث هذا الحريق.

 


هذا وتستمر اللجنة فى تحليل المعلومات الصادرة عن جهازى مسجل المحادثات والبيانات الخاصين بالطائرة وكذلك أجزاء الحطام التى تم انتشالها.

 


ومن ناحية أخرى فقد وصلت اليوم السفينة جون ليثبريدج الي ميناء الاسكندرية بعد إنهاء مهمتها فى البحث عن اشلاء الضحايا والتي قامت الحكومة المصرية بمدها لمرتين على التوالى وذلك بعد قيامها بعمل مسح كامل لقاع البحر بموقع سقوط الطائرةن والتاكد من انتشال جميع الرفات البشرية في موقع الحادث، وقد تم التنسيق مع مصلحه الطب الشرعي لاستقبال السفينة تمهيدا لنقل الاشلاء الي القاهرة لاستكمال تحليل ال DNA واتخاذ الاجراءات المتبعة فى هذا الشأن.

 


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled