اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الرئيس التركي يعلن إنهاء وفشل الانقلاب العسكري في البلاد

 

اسطنبول "المسلة" …. أكد وزير الداخلية التركي منذ قليل على فشل الانقلاب العسكري في تركيا، وذلك بعد القبض على المجموعة الانقلابية من الشوارع، كما أعلن قائد الجيش الأول في تركيا أنه بداية من الغد سوف يتم حاكمة كل من شارك في الانقلاب على الديمقراطية في تركيا.


كما أكدت قيادات عسكرية على أن المخطط للانقلاب العسكري في تركيا، هو “المستشار القانوني لرئيس الأركان التركية، العقيد “محرم كوسا”، الذي أقيل من منصبه قبل قليل، وأن ضباطًا عسكريين وقفوا إلى جانب “كوسا” في تمرده، مثل العقيد “محمد اوغوز أققوش”، والرائد “أركان أغين”، والمقدم “دوغان أويصال”.


كما أعلن الجيش التركي منذ قليل أن الرئيس أردوغان يتواجد الآن في مطار أتاتورك الذي كان يسيطر عليه الانقلابيين، وتم تحرير رئيس أركان الجيش بعد اعتقاله من القوات المنقلبة على الديمقراطية، وتم السيطرة الكاملة على جميع مفاصل الدولة، وبهذا تم فشل الانقلاب العسكري في تركيا.


كما توعد الرئيس أردوغان في ثالث ظهور له على الشاشات بعد محاولة الانقلاب على إرادة الشعب التركي ومن داخل مطار أتاتورك، كل من شارك وخطط لهذا الانقلاب، مضيفاً أن كل من نفذ وخطط للانقلاب سوف يدفع الثمن غالياً.

وكالات

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled