اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مبادلة تبيع 80% من أسهم شركة اس آر تكنيكس

 

زيوريخ "المسلة" ….. أعلنت شركة «أس آر تكنيكس»، إحدى أكبر الشركات العالمية المستقلة المزودة لحلول الصيانة والإصلاح والعمرة لهياكل الطائرات ومحركاتها ومكوناتها والتي تتخذ من مطار زيوريخ في سويسرا مقراً لها، أمس أن شركة المبادلة للتنمية (مبادلة)، وافقت على بيع 80% من أسهم الشركة لصالح «إتش أن إيه للطيران»، وهي شركة المشاريع العالمية التي تتخذ من مدينة «هايكو» في الصين مقراً لها.


على أن تحتفظ «مبادلة»، وهي المساهم الرئيسي في «إس آر تكنيكس» منذ عام 2006، بحصة 20% في الشركة.

 

وسوف تظل «أس آر تكنيكس» تعمل باعتبارها شركة مستقلة متخصصة في توفير الخدمات للطائرات ضمن محفظة «إتش أن إيه للطيران». وتخضع الصفقة لموافقات الجهات التنظيمية ومنع الاحتكار.

 

وقال حميد الشمري، الرئيس التنفيذي لقطاع صناعة الطيران والخدمات الهندسية في «مبادلة»: «يسعدنا في شركة مبادلة بوصفها مساهماً رئيسياً سابقاً في أس آر تكنيكس لما يزيد على ست سنوات، أن نتعاون مع إتش أن إيه للطيران باعتبارها شريكاً مثالياً.

 

وسوف نواصل من خلال هذه الشراكة المضي قدماً في مسيرة تطور الشركة التي باتت اليوم واحدة من الشركات المهمة في تزويد حلول الصيانة والإصلاح والعمرة لهياكل الطائرات ومحركاتها ومكوناتها على مستوى العالم.

 

ونحن على ثقة تامة في القدرات التي تمتلكها أس آر تكنيكس على المدى البعيد، وسوف نواصل الاضطلاع بدورنا الفعّال لمواصلة دعم الشركة في تحقيق النمو وذلك من خلال الحصة التي نحتفظ بها وممثلينا في مجلس الإدارة».

 

استراتيجية

من جهته، قال تشين ونلي، رئيس مجلس إدارة «إتش أن إيه للطيران» الصينية: «تدعم إتش أن إيه للطيران بشكل كامل الاستراتيجية القائمة طويلة الأمد لشركة أس آر تكنيكس وفريق الإدارة التنفيذية العليا، وسوف تواصل دورها كشريك موثوق لدعم نهج الشركة المتمثل في تركيزها على مواصلة توفير القيمة لقاعدة عملائها الحاليين وتوسيع نطاق حضورها عالمياً في توفير خدمات الصيانة والإصلاح والعمرة».

 

توسع

من جانبه، قال جيريمي ريماشا، الرئيس التنفيذي المؤقت لشركة «أس آر تكنيكس»: «نرحب بشركة إتش أن إيه للطيران كمساهم رئيسي بحصة الأغلبية في أس آر تكنيكس، إذ يأتي ذلك في الوقت الذي نركز خلاله على توسيع نطاق حضورنا على الصعيد العالمي.

 

وبالإضافة إلى مواصلة مساعينا لتوفير الخدمات لعملائنا الحاليين، بما في ذلك الدعم المتواصل الذي نقدمه لأسطول طائرات شركة الاتحاد للطيران، وسوف تدعم إتش أن إيه للطيران أولوياتنا في تعزيز حضورنا في أسواق آسيا والمحيط الهادئ .

 

والتي تشهد نمواً متسارعاً، وذلك من خلال ما تمتلكه الشركة الصينية من شبكة متنامية تضم شركات إقليمية وعالمية. وفي هذا الصدد، فإنه يسعدنا أن نستمر في تلقي الدعم من قبل شركة مبادلة التي اضطلعت بدور جوهري في مسيرة نمو أس آر تكنيكس حتى الآن».

 

شراكات

أكدت «أس آر تكنيكس» أنها ستواصل التركيز على توفير حلول الصيانة والإصلاح والعمرة لهياكل الطائرات ومحركاتها ومكوناتها، وبناء شراكات مع قاعدة من الشركاء الدوليين تضم شركات طيران وتأجير طائرات، وشركات مصنعة للمعدات الأصلية للطائرات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled