اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

جامعة اليرموك تنظم ورشة حول دور هيئة تنشيط السياحة فى تفعيل القطاع بالاردن

جامعة اليرموك تنظم ورشة حول دور هيئة تنشيط السياحة فى تفعيل القطاع بالاردن

غمان "المسلة"…. نظمت كلية السياحة والفنادق في جامعة اليرموك ورشة حوارية بعنوان "دور هيئة تنشيط السياحة في تفعيل القطاع السياحي بالأردن" شارك فيها مدير عام الهيئة الدكتور عبد الرزاق عربيات.

 

وأكد عميد كلية السياحة والفنادق الدكتور خالد مقابلة على أهمية عقد هذه الرشة التي تهدف إلى فتح قنوات الاتصال بين طلبة الكلية والمسؤولين عن القطاع السياحي في الأردن، بهدف تعريفهم بواقع القطاع والتحديات التي تواجه عملية جذب السياح إلى الأردن، وتوجيه أنظارهم بما يحسن من فرص عملهم المستقبلية وينعش القطاع السياحي في الأردن.

 

وتحدث الدكتور عربيات خلال الجلسة عن هيئة تنشيط السياحة الأردنية التي تأسست عام 1998 كهيئة أهلية بهدف وتوحيد عمليات الترويج والتسويق السياحي للأردن، والعمل على زيادة الطلب على المنتج السياحي الوطني، وذلك في ظل ازدياد حدة المنافسة بين الدول وتنامي الأهمية الاقتصادية لقطاع السياحة، لافتا إلى أن الهيئة جاءت نتاج الشراكة ما بين القطاعين العام والخاص، الأمر الذي يساعد على الاستفادة من خبرات الطرفين في إدارة الهيئة وتحسين القطاع السياحي للمملكة.

 

وأضاف لـ السوسنة أن للهيئة 12 مكتب تمثيل في مختلف دول العالم تعمل جميعها وفق استراتيجيات تسويقية لوضع الأردن على الخارطة السياحية للعالم وليصبح الأردن مقصدا رئيسيا للسائح في الأسواق العالمية وعكس صورة الأردن كمنتج سياحي يتمتع بالأبعاد الحضارية الطبيعية والدينية بالإضافة إلى تقديم روح المغامرة والمتعة لزواره من مختلف أنحاء العالم.

 

وفي نهاية الجلسة التي حضرها عدد من أعضاء هيئة التدريس وطلبة الكلية أجاب عربيات عن أسئلة الطلبة حول موضوع الجلسة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled