اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فيرمونت رافلز العالمية .. تعين أندرو جيبسون نائبا لرئيس مراكز السبا والرعاية الصحية

فيرمونت رافلز العالمية .. تعين أندرو جيبسون نائبا لرئيس مراكز السبا والرعاية الصحية
 

دبي – المسلة – نشرة صحفية – أعلنت «فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز العالمية»، الشركة الأم للعلامات الفندقية الفاخرة رافلز، وفيرمونت، وسويسوتيل، عن تعيين أندرو جيبسون بمنصب نائب الرئيس لمراكز السبا والرعاية الصحية في المجموعة.
 

ومن المكتب الإقليمي للمجموعة في دبي، سيتولى جيبسون مسؤولية تطوير وتنفيذ استراتيجية الشركة الخاصة بمراكز السبا والرعاية الصحية، بما في ذلك تحديد المعايير العالمية لمراكز السبا وتنفيذها في جميع المراكز الرائدة التابعة ل «فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز العالمية».
 

ويتمتع جيبسون بخبرة طويلة تزيد عن 25 عام ضمن قطاع الضيافة الدولي وتحديدا في مجال السبا واللياقة والترفيه. وينضم جيبسون إلى «فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز العالمية» قادما من منصبه الأخير كمدير مركز السبا التابعة لمجموعة «فنادق ماندارين أورينتال».
 

وفي هذه المناسبة، قالت جنيفر فوكس، رئيسة «فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز العالمية» ورئيسة علامة «فيرمونت»: "إنني سعيدة جدا بالترحيب بجيبسون ضمن فريق العمل لدى فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز العالمية، إذ يتمتع جيبسون بخبرة كبيرة وكان له تأثير كبير على صناعة السبا طوال مسيرته المهنية، ولذا فإنه يحمل معه بكل تأكيد نهجا حيويا وحديثا للاستراتيجيات المتعلقة بالصحة واللياقة. وسيقدم جيبسون عروض متنوعة في هذا المجال لكل علامة من علامتنا، وستكون خبرته الواسعة مصدر قوة لنا، ولاسيما مع تحول مراكز السبا التابعة لنا للتركيز على اللياقة والصحة وتعزيز أنماط الحياة الصحية للضيوف ".
 

وكان "جيبسون" قد بدأ حياته المهنية في إنكلترا، حيث عمل كمدير لمركز الاستجمام والترفيه في فندق المطار القريب من مطار «لندن غيتويك»، الذي يعد من أوائل الفنادق في المملكة المتحدة التي أنشئت مرافق كبيرة للاستجمام والترفيه. وتبوأ جيبسون عددا من المناصب في السلم الوظيفي في الشرق الأوسط، حيث عمل مع «فندق أبوظبي إنتركونتيننتال»، وفندق «قصر البستان» في سلطنة عمان. وقدم إسهامات كبيرة في خدمات الاستجمام في سلطنة عمان من خلال ألعاب التنس والاسكواش والإبحار والغوص، وساعد في تصميم وبناء وإدارة مشروع أول "سبا" مخصص للسيدات في مسقط.
 

وشملت خبرة جيبسون الواسعة في مراكز "السبا" العمل كمستثمر ومالك لمركز "ريترييت" في قبرص، المنتجع الصحي الفاخر في منتجع "أفروديت هيلز" وبوصفه مدير عام أول سبا "سيكس سينسز"، عمل على زيادة عدد المجموعة من أربع مراكز "سبا" في أسيا إلى 33 مركز "سبا" حول العالم. وخلال فترة وجيزة من عمله مع «ريسون دإيتر سباس ديسكفري» في السويد، عمل على مشاريع مثل "أتلانتس دبي"، ومنتجعات "ون أند أونلي"، وفنادق ومنتجعات "كابيلا" وغيرها من الأسماء الرائدة في عالم الضيافة. ومن ثم انتقل إلى فنادق ومنتجعات «فيرمونت رافلز العالمية» قادما من «ماندارين أورينتال» بعد قضاء ما يقرب السبع سنوات مع المجموعة الفندقية الفاخرة.
 

يحمل "جيبسون" إجازة في الآداب مع امتياز في إدارة الاستجمام والحفاظ على البيئة من جامعة «مانشستر» في إنكلترا.
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled