Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طلاب يكتشفون 13 منطقة سياحية وتاريخية وأثرية بالطائف

طلاب يكتشفون 13 منطقة سياحية وتاريخية وأثرية بالطائف

 

الطائف " المسلة " … اختتمت أمس الأحد مسابقة اكتشف كنوز الطائف " رحال ", التي شارك فيها نحو 20 فريقا يمثلون 8 جامعات بالمملكة. وجاءت نتائج المسابقة للثلاثة الأول من المشاركين كما يلي: المركز الأول فريق الصمود، والمركز الثاني فريق الأندلسي، فيما جاء فريق الرواد في المركز الثالث, وذلك عبر 13 موقعا سياحيا وتاريخيا, وأثريا بمحافظة الطائف.

 

وأوضح مدير ملتقى عاصمة المصائف العربية الدكتور محمد قاري أن المسابقة تضمنت ألواناً عديدة من المغامرات والألغاز للفرق المشاركة, مبيناً أن المشاركين في المسابقة من طلبة الجامعات اكتسبوا الكثير من الخبرات والتجارب، والتواصل فيما بينهم من خلال إيميلاتهم وهو الكنز الحقيقي, والهدف من المسابقة, مؤكدا أنه سيتم التواصل مع المشاركين كافة من خلال ايميلاتهم, للتعرف على انطباعاتهم حول كنوز الطائف, والأماكن السياحية, والتاريخية التي قاموا بزيارتها, وسيتم دعوتهم لحضور مسابقات قادمة يتم الإعداد لها, التي تأتي من ضمن فعاليات الطائف عاصمة المصائف العربية.

 

 

وقدم قاري باسمه, وباسم اللجان المنظمة والمشاركة كافة, شكرهم لمحافظ الطائف على دعمه المادي والمعنوي لمسابقة "رحال", ولرئيس المنظمة العربية للسياحة الدكتور بندر آل فهيد, متمنياً أن تكون المسابقة حققت هدف اكتشاف ثقافات وتقاليد مدينة الطائف وأهم الصناعات بها, والترويج لما تحويه الطائف من كنوز تاريخية وطبيعية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله