Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
من نحن

المسلة السياحية 

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

بوابة السياحة العربية  

 اول بوابة أخبار سياحة عربية يومية 

رئيس التحرير
اشرف الجداوي : +201005007006

Ashraf El Gedawy

[email protected]

[email protected]

[[email protected]]

[[email protected]]

مدير التحرير

علاء الجداوي

مدير عام التحرير

مصطفى محمد فنوش

 مدير مكتب ليبيا

بنغازي

+218913571360

مدير الموقع

Sales department

+201275004005

مدير تحرير الصفحة الإنجليزية
محمد حسين
Mohamed Bassiouny

إدارة التسويق الإلكتروني

والحملات الاعلانية

E – Marketing Management
And advertising campaigns

[email protected]

[email protected]

من نحن :المسلة هي اول بوابة الكترونية سياحية متخصصة في صناعة السياحة والفندقة في العالم العربي باللغة العربية..

ودعت الضرورة اليها بعد ما أصبحت عوالم السياحة العربية منافس قوى للأخرى العالمية التي تستأثر ب 90 في المائة من حركة السياحة الدولية التي تجاوزت ال800مليون سائح وصارت مداخيلها تمثل أرقاما لا يستهان بها في اقتصاديات الدول الكبرى والصغرى على حد سواء .

وكانت الفكرة ان زخم الاحداث التي تشكل فعاليات تلك الصناعة والتي تتوالى على مدار الساعة في مقاصدنا السياحية العربية بحاجة الى وكالة إخبارية لنشر اخبارها على مدار الأربع والعشرين ساعة لتلاحق هذه الحركة الكثيفة من الاحداث ليطلع القارئ والمتخصص والخبير في صناعة السياحة العربية على كل جديد من معلومات تفيد بشكل او باخر في تشكيل الوجدان الثقافي السياحي لدى مجتمعاتنا العربية والشعوب من خلال نشرات وتقارير ساخنة من قلب الاحداث وتحقيقات صحفية مدققة ومكتملة الجوانب لتكشف من قريب للقاصي والداني أهمية صناعة السياحة في التنمية الاقتصادية لوطننا العربي …وقدرتها اللامحدودة في خلق مجتمعات جديدة وتوظيف طاقات الشباب العربي عبر حزمة من المهن والأنشطة مغايرة لثقافتنا الزراعية المورثة .

وكانت البداية الفعلية للبوابة في منتصف عام 2005 واثرنا في المبتدأ ان تصدر صحفيتنا باللغة العربية ،بعدما اكتشفنا ان هناك قصور واضح في الصحافة السياحية المتخصصة على شبكة الانترنت باللغة العربية وتخاطب أبناء الشعوب العربية القليل منها باللغة الإنجليزية ،ومن ثم كان القرار بتدشين جريدتنا الالكترونية بلغتنا العربية ..و لا مانع من إضافة صفحة باللغة الإنجليزية لتلبية بعض الفئات المهنية المتخصصة في السياحة ونزولا على رغباتهم .

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

“المسلة” بوابة السياحة العربية  إضافة حقيقية لصحافة الانترنت منهجنا “الصحافة السياحية كما ينبغي ان تكون “نطور عملنا ونشحذ هممنا وهمم مراسلين في الدول العربية على مدار الساعة للفوز الخبر والسبق الصحفي..

المسلة بوابة السياحة العربية  نفخر اننا فريق صحاف متخصص في صناعة السياحة وافاقها الثرية على مستوى الوطن العربي ..

“المسلة” بوابة السياحة العربية اخبار وتقارير وتحقيقات واستطلاعات سياحية تهم القارئ والباحث والخبير في توليفة لا تنقصها الاثارة المهنية الصادقة دون ادعاء وتهويل لأننا نحترم القارئ والمهنة وامانة القلم..

“كنا حاضرين “

“المسلة “بوابة السياحة العربية نزعم انها انطلاقة حقيقية وشرارة أولى للحراك الصحفي السياحي الجاد في مصر والدول العربية …بعدما ارست قواعد جديدة لمفهوم الصحافة الالكترونية المتخصصة هذه النوعية الجديد على فكر ورؤية القارئ العربي ..وتحويل وجهته من الصحافة المطبوعة الى الصحافة الالكترونية  “كنا حاضرين ” ،وهو التحدي الأكبر الذى نسعى مهما كانت المعاناة والمشاق التي نكبدها الى تحقيقه بفضل الله وتوفيقه …

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

The first electronic tourism newspaper and Portal in the Arab world Almasalla news

Almasalla is the first electronic journal in the Middle East specialized in tourism and aviation,From May 2005, covers news of Arab tourism community through news, investigations, and interviews with experts and decision makers of tourism and aviation industries.

Our reports feature unique coverage, comprehensive investigations, specialized studies, authentic figures and outstanding news that reach over half a million user of internet from Arab countries directly via our news bulletins.

Our hourly basis updating of the material allow us to supply our readers with spontaneous assessment of professional events of the two industries, that is supported by our massive data base and contact list with businessmen

دعوة

دعوة إلى القطاع السياحي والفندقي المصري والعربي للاشتراك في أول موقع متخصص من نوعه في مصر والمنطقة العربية على شبكة الانترنت بوابة ” المسلة “الالكترونية السياحية بدون رسم اشتراك ، في أي وقت ،ومن أي مكان في العالم .

سهولة شديدة في التعامل والدخول إلى عالم السياحة المتخصص ، فقط أنقر محرك البحث لتدخل عالم السياحة العربية.

بوابة المسلة السياحية  الإخبارية تقدم أحدث النشرات وأحدث التقارير من قلب الأحداث وأحدث الأرقام الخاصة بالحركة السياحية والطاقة الفندقية والإشغالات ومناطق التنمية الجديدة وسباق الاستثمارات عبر هيئة التنمية السياحية وكل ما تريد معرفته عن عالم السياحة العربي والطيران.. علي مدار الساعة .

بدون تأشيرة دخول إلي الموقع مباشرة لتعرف أخر الأخبار إضافة إلى خدمات الغرف الإخبارية الخاصة بالشركات والفنادق والقري السياحية وباقي المؤسسات العاملة في السياحة المصرية والعربية والتي ننفرد بها وتقدم لأول مرة في مصر بتكنولوجيا جديدة ومتطورة.

ويقدم الموقع للجمهور من خلال الغرف الإخبارية فرصة اختيار رحلاته من خلال الشركات السياحية وأسعار الفنادق وكيفية الاستفادة من العروض الخاصة لها ، إضافة إلى خدمات عن أسعار العمرة والحج والشركات المقدمة لتلك العروض .

error: Disabled