Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أمير حائل : المنطقة مقبلة على عديد من فرص الاستثمار السياحي

أمير حائل : المنطقة مقبلة على عديد من فرص الاستثمار السياحي

حائل " المسلة " … أشاد أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة رئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي حائل الدولي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز بدور الهيئة العليا لتطوير المنطقة في دعم مثل هذه الفعاليات واستقطاب فرص الاستثمار التنموي. مؤكداً على ما حققه الرالي من آثار وحراك اقتصادي على صعيد الأنشــطة الاســتثمارية والتجارية والمشــاريع الصغيرة والأعمــال الحرفية والأسر المنتجة وتطور خدمــات الضيــافة والمطاعم والمتنزهات السياحية وخدمات النقل وإتاحة فرص العمل الموسمي لأبناء وبنات المنطقة. ولفت إلى أن المنطقة مقبلة على عديد من فرص الاستثمار السياحي خلال الفترة القادمة، واعتبر أن نجاح تنظيم الفعــاليات السياحية والرياضية من أهم محفزات إقامة المشاريع السياحية والترفيهية في منطقة حائل.

ورحب الأمير سعود بن عبدالمحسن بالمشــاركين والزوّار والإعلاميين والرياضيين الذين ســيكونون في منطــقة حائل من داخل المملكــة وخارجهــا خلال إقامة رالي حائل الدولي 2014م، والفعاليات المصاحبة له، الذي ينطــلق غداً الجمعة وحتى الخميــس المقبل بإقامة الفعاليات الســياحية الشاملة. وأكد أن فعاليات الرالي تكتسب أهمية موسمية على مستوى المملكة نظــراً لما يحظى به الرالي والفعــاليات المصاحبة له من عوامل جذب واستقطاب جماهيري ومتابعــة إعلامية واسعة، سواء للرالي كمسابقة رياضية كبرى أو من خلال الفعاليات الســياحية الشاملة التي تعّبر عما تحظى به المنطقة من مقومات سياحية وتراثية، إضــافة إلى تزامن إقامة الرالي مع فصل الربيع.

فيما أوضح رئيس لجنة الفعاليات المصاحبة ماجد الجبرين أن إدراج فعاليات للأسرة وأخرى مستقلة للشباب تأتي لإنجاح الفعاليات المصاحبة، لافتاً إلى أن رالي هذا العــام ســيشهد إطلاق حزمة جديدة من الفعــاليات الجديدة منها «تحدي الوحل ورالي الأســرة وتحدي الأبطال والتزلج على الرمال»، و«رالي الأسرة» وهي مخصصة للعائلات والأسر التي ستزور الفعاليات. ويبلغ عدد الفعاليات المصاحبة التي خصص لها الساحات الخارجية لمتنزه المغواة 27 فعالية متنوعة ستقام على مدى تسعة أيام.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله