اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة الاردن تشارك في معرض بورصة السياحة الدولية ببرلين

سياحة الاردن تشارك في معرض بورصة السياحة الدولية ببرلين

 

عمان "المسلة"… شارك القطاع السياحي الأردني بجناح رسمي نظمته هيئة تنشيط السياحة اخيرا في معرض بورصة السياحة الدولية (آي تي بي) 2014 بالعاصمة الألمانية برلين.

 

وأقامت الهيئة جناحا متميزا ضم وكلاء السياحة والسفر والفنادق الاردنية ومنطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وسلطة إقليم البترا التنموي والسياحي عكس تطورا في البنية التحتية والمعالم السياحية والمنتج السياحي الاردني، ولاقى حضورا لافتا من جميع القائمين على المنتج السياحي.

 

وقال مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات في تصريح صحافي اليوم الثلاثاء ان مشاركة القطاع السياحي في هذا المعرض تأتي حرصا من الهيئة بأن يبقى الأردن ضمن خريطة السياحة العالمية وضمن البرامج لوكلاء السياحة والسفر العالميين وأن يبقى الأردن مقصدا سياحيا هاما.

 

وأضاف لـ بترا إن معرض بورصة برلين أتاح فرصة مميزة لتسليط الضوء على ما تحفل به المملكة من منتج سياحي متنوع بالإضافة الى ما تنعم به المملكة من أمن وأمان.

 

واكد حرص الهيئة على التواصل عن قرب مع شركات السفر ومنظمي الجولات السياحية والزوار من ألمانيا لتعريفهم بالآفاق الواعدة المتاحة في الأردن، مبينا انه من المتوقع رفع نسب الحجوزات السياحية الى الأردن من قبل السياح الأوروبيين وبالأخص الألمان.

 

وترأس مدير دائرة التسويق يزن الخضيري وفد هيئة تنشيط السياحة حيث التقى بحضور السفير الاردني في المانيا الدكتور مازن التل، بالعديد من الفعاليات السياحية من وكلاء سياحة وسفر وفنادق وإعلاميين وصحافيين.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled