Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

جناح سياحة أبوظبى ببورصة برلين يواصل لقاءاته مع كبار رواد القطاع السياحى حول العالم

جناح سياحة أبوظبى ببورصة برلين يواصل لقاءاته مع كبار رواد القطاع السياحى حول العالم

 

برلين "المسلة"….  شهد جناح هيئة ابوظبي للسياحة والثقافة في معرض بورصة سوق السفر العالمية ببرلين العديد من الاجتماعات واللقاءات مع عدد من رواد السياحة والسفر حول العالم وممثلي كبرى وسائل الإعلام.

 

وأكد مبارك راشد النعيمي مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية لـ وام حرص الهيئة على تأمين مشاركة متميزة في المعرض في كل عام والذي انعكس في الجوائز العالمية التي نالتها الإمارة من خلال مشاركتها خلال الأعوام السابقة.

 

وعقد النعيمي لقاء مع جورجن بوشي رئيس منظمة " دي آر في" التي تعد من صناع القرار في سوق السياحة الألمانية وبحث الجانبان استضافة وفد يمثل المنظمة يضم /1000/ من كبار مشغلي قطاع السياحة في ابوظبي خلال شهر ديسمبر القادم .

 

كما عقد النعيمي لقاء مع كلاوس هيلدبراندت المدير التنفيذي في شر كة " اف في دبليو " وتم مناقشة استضافتهم في 2015 لاقامة اكبر مؤتمر اعلامي في قطاع السياحة والسفر بابوظبي.

 

وأوضح النعيمي أن الجناح استقطب اهتماما كبيرا من قبل مراسلي وسائل الاعلام الألمانية منها لقاء مع " آي تي بي " برلين نيوز التي سلطت الضوء على زيادة عدد السياح في ابوظبي مشيرة الى ان إمارة ابوظبي توسعت في قطاع السفر والسياحة من مجرد وجهة سياحة الأعمال الى سياحة الترفيه والرفاهية .

 

وذكر مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية خلال اللقاء الصحفي ان إمارة ابوظبي في العام 2012 استقطبت /2/ مليون و/806/ الاف و283 نزيلا فندقيا بما يعادل 18 بالمائة زيادة عن الأعوام السابقة .. مشيرا الى أن نسبة الزيادة في العام 2013 بلغت 24 بالمائة عن العام الذي سبقه .

 

وأكد النعيمي أن إمارة أبوظبي تسعى الى تعزيز سياحة الرفاهية والترفيه بوجود العديد من المعالم السياحية الجديدة مثل عالم فراري وحديقة ياس المائية وغيرها من الشواطئ السياحية الجديدة والفعاليات المتنوعة التي تشهدها الإمارة مثل سباق فورمولا 1 جراند بري في نوفمبر القادم وسباق فولفو للمحيطات في ديسمبر مما يجعل المنطقة نشطة سياحيا .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله